محرك البحث
كوردستريت : اسرع حالة نزوح في العالم والطيرات التحالف يواصل قصفه لمواقع الداعش في محيط كوباني
ملفات ساخنة 25 سبتمبر 2014 0

كوردستريت – خاص / نقل مراسل كوردستريت صباح يوم الخميس بان المعارك والاشتباكات مستمرة بين قوات ال ypg  وتنظيم الداعش  مؤكدا بان الاشتباكات تجري في المواقع التالية ..

الجبهة الغربية : يبعد الداعش مسافة 11 كلم غربي الاذاعة وتحديدا عن قرية “سوسان , وقولى “غرب كوباني 20 كم

الجبهة الجنوبية : تجري الاشتباكات العنيفة جنوب كوباني مسافة 6 كم من كوباني والمعارك على أشده حول قرى تل غزال  وقرة مزرعة جنوب كوباني 15 كم   وتحديدا عند قرية “كوربيكار “جنوب كوباني 10 كم ..

الجبهة الشرقية : الأمور فيها هادئة جداً  باستثناء قذف مدفعي بشكل متقطع بين الحين والاخر,  وتقدم الداعش توقف منذ ليلة امس في هذه الجبهة  , اما في النهار كان هناك  محاولة تسلل الى بلدة “شيران  “شرق كوباني 8 كم من الطريق الترابي تم التصدي لها..

-واشار مراسلنا بان تنظيم الداعش   يطوق دائريا كوباني ويغلقها كليا بنصف قطر 10 كم , ويهاجم من ثلاثة جبهات بمسافات متفاوتة .

  الوضع مساء  الاربعاء ..
  حلق طيران حربي   فوق  جرابلس  يعتقد انه تابع لتحالف ما يميزه عن طائرات النظام   صوته الأقوى حسب احد الناشطين في المدينة …

واستمر الطيران الحربي   مساء    الاربعاء فوق سماء كوباني  وتحديدا فوق قريتي تل غزال وقرة مزرعة جنوب كوباني 15 كم وقرية سفتك  غرب  كوباني 15 كم قاصفة مواقع كثيرة للتنظيم مخلفة الدمار  فيها واحراق دبابتين  ,

الوضع انسانياً : واما حول حالة النزوح فقد شهدت المدينة واريافها اكبر حالة النزوح واسرعها في تاريخ البشرية وياتي ذلك في ظل استمرار الاشتباكات مستمرة بين ال  “ypg ”  و “الداعش” وسط قصف طيران التحالف لمواقع الداعش في محيط كوباني التي سيطرت عليه التنظيم خلال اليومين الماضيين .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬004٬978 الزوار