محرك البحث
كوردستريت .. البشمركة تقصف “الجعدة” براجمات الصواريخ والداعش تتراجع في الجبهة الشرقية
ملفات ساخنة 14 فبراير 2015 0
كوردستريت – خاص / تفيد الانباء الواردة من  الجبهة الجنوبية والغربية في كوباني بان قوات الكوردية   وبالتنسيق مع      فصائل الجيش الحر  قد حرروا قرية (كن عفتار ) في جنوب  غرب كوباني  30 كم ,  من جهته اعلن  تنظيم  (داعش ) بلدة” الشيوخ”منطقة عسكرية لمدة ثلاثة اشهر وقد اذاعوا  ذلك عبر مكبرات الصوت ..
.
.
اما في الجبهة الجنوبية .  وحسب الأنباء الواردة لكوردستريت , وبعد الانسحاب التكتيكي لفصائل الجيش الحر بالامس من صوامع حبوب صرين30 كم حنوب كوباني ,   لاستدراجهم   الى تلك النقطة لمحاصرتهم ,  وبعدها على الفور  شنت القوات المشتركة     هجوما عنيفا على هذه النقطة واوقعوا في صفوف التظيم  عدد من القتلى والجرحى , ولا تزال الاشتباكات  مستمرة حتى  لحظة اعداد هذا التقرير  .
.

ومن جهة أخرى  ,  احتدمت معارك قوية جدا بين الطرفين في قرية “جعدة” التي تبعد عن جسر “قره قوزاق “حوالي 2 كم فضلا عن تحليق طيران التحالف بشكل مكثف فوق الشيوخ وجرابلس منذ صباح اليوم ولم ترد انباء عن حجم الخسائر نتيجة القصف .
.
اما الجبهة الشرقية .. فاشتباكات  تشتد  في كل من قريتي ” بغديك”  و (كل تبه) (25 كم غربي تل ابيض ) ينجم عنها عشرات القتلى من تنظيم داعش ،  وتمكنت القوات المشتركة من استعادة   تلة (كل تبه) و وجزء من  قرية بغديك ، وفرار ما تبقى من   داعش باتجاه قرية “بندر خان “، في حين   قصفت قوات البشمركة  تمركزات داعش في كل من (بندر خان , وسليب قران )   .


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬006٬526 الزوار