محرك البحث
كوردستريت – ترصد :صورة لرئيس البارزاني تتسبب بقطع رأس احد الشبان واستنفار في مطار قامشلو
ملفات ساخنة 27 أبريل 2015 0

كوردستريت – خاص/ رصدت  شبكة كوردستريت  الاخبارية اخر التطورات الميدانية في الحسكة وما يجري في مطار قامشلو ..

.

وبحسب مراسلنا الذي نقل الخبر من احد سائقي المركبات  بان طائرتين  محملتين   بالمدافع  والاسلحة الثقيلة قد  وصلت الى مطار القامشلي صباح اليوم مع تصاعد وتيرة الاشتباكات في الحسكة  ..

.

ونقل مراسلنا عن  سائقي احد الرافعات التي انزلت المدافع من الطائرة بان النظام استقدم مدافع حديثة وعملاقة  الى المطار ,  وكانت بمثابة  الدفعة الاولى من وصول الاسلحة الثقيلة ..

.

واضاف المصدر لمراسلنا فضل عدم الكشف عن اسمه  بان اليوم صباحا تم انزال حمولة اخرى بطائرة “هليوكوبتر” “حوالي الرابعة صباحا  في   مطار قامشلو الدولي ..

.

 من جهة اخرى  علمت شبكة كوردستريت   بان تنظيم “الداعش” قد     ذبح   شاب كوردي “محمد عمر “و هو طالب جامعي يدرس ادب فرنسي   من  مواليد بلدة  “تل معروف” بينما كان ذاهباً  من بيت جده   في   قامشلو الى البوكمال  وعند وصوله الى احد جواجز “الداعش” في الطريق  تم انزاله من المركبة و بعد تفتيش هاتفه عثروا  على صور للرئيس مسعود البا رزاني فقاموا بقطع راسه وتسليم راسه فقط الى والده المعروف باسم  نايف عبد الرزاق العمر..

.

اما ميدانياً  ومن الحسكة وبحسب احد سائقي المركبات افاد لمراسلنا الذي يواكب التطورات لحظة بلحظة  ان تنظيم “الداعش ”    يسيطر حالياً  على مدرسة “السواقة “في جنوب الحسكة ومن هناك تقصف المدينة    مؤكداً بان    الحسكة  الان تعيش حالة الرعب والقصف من    ” الداعش”..وسط استنفار شامل بين صفوف  قوات  النظام  والـ ypg  والفصائل الموالية  للنظام  في كافة ارجاء المنطقة .

.

سنوافيكم بكل جديد حال وروده لنا

.

.

.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬006٬778 الزوار