محرك البحث
كوردستريت تكشف حقيقة الصورة التي تم نشرها على أنه لمطار الرميلان العسكري

كوردستريت | سيدا أحمد : قام بعض النشطاء والإعلامين المحسوبين على الإدارة الذاتية وقواتها العسكرية وحدات حماية الشعب والمرأة بنشر صورة لبرج مراقبة يبينون فيه بانه لمطار رميلان العسكري .

.

حيث كان من بين النشطاء مراسل قناة روج افا TV السيد عادل خلف الذي نشر الصورة على صفحته معلقا عليها ” مطار رميلان العسكري  هنا مركز قيادة أستقبال طائرات الحربيه في مطار الرميلان العسكري (برج المراقبه) ” ولكن بعد التاكد من عدة مصادر تبين بان الصورة ليست لمطار رميلان وإنما هي لبرج مراقبة في قاعدة الملك خالد الجوية جنوبي غربي المملكة العربية السعودية.

.

وبخصوص ذلك صرح الناشط الكوردي إبراهيم كوريش لشبكة كوردستريت بان نشر مثل هذه الفقاعات الإعلامية لا أهمية لها وإن وجدت تكون سلبية، ومضرة إعلامياً بلجهة التي تعلنها من ما كانت حيث تعهدنا ذلك من النظام السوري بنشر هكذا خزعبلات حسب وصفه للتغطية على هزائمه التي منيَ بها امام الجيش الحر والفصائل الإسلامية.

.

مضيفاً بان الدعم الأمريكي لقوات سوريا الديمقراطية عموماً ووحدات حماية الشعب على وجه الأخص باتت لا تخفى على أحد فلا حاجة لهكذا أكاذيب لانها تبقى فقاعات إعلامية كاذبة سرعان ماتكنشف بعد ثواني معدوة من انفجراها.

.

واختتم كوريش لكوردستريت معبراً عن أسفه لنشر هكذا أكاذيب من جميع الجهات من دون التحديد لانه لا يمكن إخفاء الشمس بالغربال في مثل هذا العصر الذي بات التكلنوجيا ضيفاً بل فرداً في كل ببيت.

.

الجدير بالذكر بان المطار الذي تحدث عنه النشطاء ”مطار رميلان ” بانه نفسه هو الذي في الصورة حقيقة قد تم إنشائه مؤخراً من قبل القوات الامريكية بالقرب من قرية أبوحجر و رميلان باشا بريف الحسكة وذلك لإمداد قواتها التي تساند قوات سوريا الديمقراطية في معاركها ضد تنظيم داعش حيث كان مطار زراعي تم توسيعه ليلبي الحاجات العسكرية للقوات الداعمة.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: