محرك البحث
كوردستريت : كيف علّم “حميد دربندي ” بقايا المجلس الوطني الكوردي على توزيع الغنائم؟!
ملفات ساخنة 03 فبراير 2015 0

كوردستريت – جيان عامودا / في سابقة خطيرة من نوعه , اختتم بقايا  المجلس الوطني  الوطني اجتماعهم  اليوم في قامشلو (المربع الامني)  وسط غياب الاحزاب  الاساسية (الوحدة – البارتي – الوفاق )  بعد اتخاذ قرار  طرد بحقهم واستبعادهم في وقت سابق من الحلبة ليتمكنو ا من توزيع الغنائم على  ما تبقى من  المجلس بين (البارتي – اليكيتي – التقدمي )  وبالاضافة  الى  تحديد موعد لانعقاد مؤتمر العام للمجلس الوطني الكوردي وذلك  في شهر نيسان  من العام الحالي    .

.

ومن جهة اخرى علمت كوردستريت من مصادرها الخاصة بان سيد “حميد دربندي” يقوم بدفع تكاليف مكتب المجلس الوطني الكوردي في اسطنبول وبمقدار 10 الاف دولار شهري .. ومن جانب اخر يقوم المجلس باخد نفس المبلغ من الائتلاف السوري المعارض  بحجة مصاريف المكتب .

.

وبحسب مصادر كوردستريت بان سيد حميد دربندي قد نجح بتفكيك المجلس الوطني الكوردي وافراغه من المضمون لصالح حركة المجتمع الديمقراطي (تف دم )  بعد ان زرع الفساد داخله نتيجة المبالغ الهائلة التي حصل عليه سعود الملا منه وتقدر ب 150 الف دولار .

.

وتابع مصدرنا بان حزبي( اليكيتي والتقدمي) تم شرائهما بمبلغ (50 )الف دولار  لكل منهما ولصالح ” حميد دربندي )  وهذا ما دفع ب”التقدمي” التخلي عن محور السليمانية وترك حليفه التاريخي(الوحدة) فريسة لتأمر (عليكو –  سعود ملا )  والتحاقه بمجموعة الفساد داخل المجلس الوطني الكوردي بعد استبعاد “حميد درويش” من الملعب دون  ان تطرح البطاقة الحمراء في وجهه  حتى الان .

.

وبحسب المتابعين بان السيد “كاميران حاجو” هو العقل المدبر لعمليات الفساد داخل “البارتي” واستخدام  علاقاته الاجتماعية مع عائلة “البارزاني” لتوسيع نفوذه داخل  الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا على حساب المؤمنين بالقضية من القيادة السياسية داخل  حزبه  ..

.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 969٬457 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: