محرك البحث
كوردستريت: لليوم الرابع على التوالي انقطاع لتيار الكهربائي في الحسكة واحياء الجنوبية تحت القصف 
ملفات ساخنة 06 يونيو 2015 0

كوردستريت::الحسكة 

.

سوزدار إسماعيل 

.

منذ يوم الخميس تتعرض المنطقة الجنوبية لمدينة الحسكة لأعنف الاشتباكات بين مسلحي <داعش>  والقوات المشتركة  وخاصة في الجبهة الجنوبية. 

.

شاهد عيان اكد لشبكة “كوردستريت ” بان الداعش قد اجبر على ارسال سيارة مفخخة لانقاذ عناصرها المحاصرين مستهدفة سجن الأحداث .. وأضاف ايضاً بانه وبعد سيطرة التنظيم على سجن الأحداث نفذت الطيران الحربي والمروحي عدة غارات مستهدفة السجن ومحيطها ومواقع اخرى  للتنظيم في قرية “الدويدية ” شرقي مدينة الحسكة. 

.

وتشير المعلومات الواردة من المنطقة بان الداعش يقصف شركة الكهرباء واحياء اخرى من الحسكة بقذائف الهاون مما إدى لأنقطاع التيار الكهربائي لأحياء الجنوبية الغربية للمدينة بشكل كامل. 

.

وأكد مراسل “كوردستريت”  بان الوضع داخل الأحياء المدينة  تشهد هدوء حذر  ولا مشاكل تذكر حتى الأن . 

.

وكان في صبيحة  اليوم قد شن الطيران الحربي عدة  غارات الجوية مستهدفة سجن الأحداث ، وشركة الكهرباء بعدد من القذائف الصاروخية..  

.

من جهته قال (محمد صالح )أحد المدنيين من داخل مدينة الحسكة لشبكة “كوردستريت ” ان طيران الحربي استهدف سيارتي حاملات كبيرة الحجم كانت متجهة إلى شركة الكهرباء تتبع لمسلحي “داعش”مدمرة بشكل كامل، وأضاف (صالح) بقوله …

.

(ان الجبهة الشمالية تشهد استعدادات واسعة النطاق من قبل وحدات الحماية الكردية تحسباً لأي طارئ..

.

واشار مصادر متطابقة لشبكة ان الوضع العام داخل المدينة طبيعي وترقب وهناك أنقطاع متكرر  لتيار الكهربائي عن الأحياء الجنوبية لليوم الرابع على التوالي.. 



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: