محرك البحث
كيف يتم استدراج الفتيات السوريات الى لبنان لوقوعهن في فخ الدعارة ؟
المراة و المجتمع 16 فبراير 2020 0

قالت وسائل إعلامية موالية إن عشرات الفتـيات  وقعّن في “وكــر الدعــارة”، بعد أن تمّ استدراجهنّ من سوريا الى لبنان، بطريقة غريبة من نوعها وهي إغوائهنّ بعريس لبناني، ليقعن في فخ شبـ. ـكة دعـ. ـارة.

 وأضافت؛ أن أفراد الشبكة لا يترددون في استخدام أساليب العـ. ـنف والضـ. ـرب والحـ. ـرق بأعقاب السجائر بحق الفـ. ـتاة المعتـ. ـرضة على ممـ. ـارسة هذا العمل.

وبحسب موقع “هاشتاغ” الموالي فإن، معلومات وردت لمكتب مكافحة الإتجـ. ـار بالأشخاص تفيد بوجود شبكة دعـ. ـارة بإدارة شاب سوري، وأن أفراد الشبكة يقيمون في طبرجا بلبنان ويستعملون سيارة طراز بيكانتو لون أحمر.

وأوضـ. ـحت أنه ويعد الرصـ. ـد والمتابعة تمّ رصد السيارة المذكورة قرب البناية التي يسكن فيها أفراد الشبكة، وتمت مداهـ. ـمة المنزل وتوقيف أفرادها.

وبحسب الموقع وفي اعترافات إحدى الفتيات قالت: إن فـ. ـتاة تدعـ. ـى زهور غرّرت بها وأحضرتها من سوريا الى لبنان من أجل أن تتزوج من شاب يُدعى “محمد” وأنها وافقت على العرض كونها مطـ. ـلّقة ولديها طفل.

وتابعت، ” و بعد وصولها الى لبنان عُرض عليها عليها العمل في مجال الدعـ. ـارة من أحد الشباب فرفضـ. ـت، مشيرةً أنّها تعرّضت للضـ. ـرب وللإحـ. ـراق بالسجـ. ـائر من قبل ذات الشخص والذي قام باحتجاز أوراقها الثبوتية، وخيرها بين دفع مبلغ من المال، لتسديد كلفة حضورها للبنان أو العمل فاضطرت للعمل.

وتعاني المناطق الخاضعة لسيطرة نظام الأسد من انفـ. ـلات أمني وأخلاقي، بحجة الانـ. ـفتاح، حيث ارتفعـ. ـت معدلات جـ. ـرائم الاغتـ. ـصاب والخطـ. ـف والسـ. ـلب في الآونة الأخيرة.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: