محرك البحث
لأسباب مجهولة، مليشيا القاطرجي المدعومة روسيا تخلي مقرها في مدينة البوكمال.

كوردستريت || متابعات 

كشفت مصادر محلية لكوردستريت أن ميليشيا القاطرجي المدعومة روسياً، أخلت خلال الأيام القليلة الماضية، مقرها الوحيد في مدينة البوكمال الواقع في الفندق السياحي بريف دير الزور الشرقي.

وأوضحت هذه المصادر أن الميليشيا نقلت عناصرها مع عدتهم وعتادهم باتجاه مدينة دير الزور، دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء الانسحاب.

وأضافت أن الميليشيا أنهت عقود عدد من عناصرها المحليين، الذين ينحدرون من مدينة البوكمال وريفها، بعد حوالي ثلاث سنوات وجودها في المدينة منوهة أن ميليشيا الحرس الثوري الإيراني تستعد للسيطرة على بناء الفندق واتخاذه مقراً لها.

وكانت القوات الروسية وميليشياتها قد انسحبت خلال الفترة الأخيرة من عدة مواقع، وغيرت تموضعها ونقاط ارتكازها، دون معرفة الأسباب، أو إذا ما كان هناك تفاهمات جديدة مع إيران ونظام الأسد.


مقتل 3 أشخاص وإصابة طفلة بجروح خطيرة إثر تعرضهم لإطلاق نار من قبل مجهولين بين درعا والسويداء.

لقي 3 عناصر من عشائر السويداء، بينهم رجل مسن وطفل صغير مصرعهم، وأصيبت طفلة بجروح خطيرة، إثر تعرضهم لإطلاق نار على طريق بين محافظتي درعا والسويداء.

وأوضحت مصادر أهلية لكوردستريت أن مسلحين على دراجة نارية، فتحوا النار على سيارة شاحنة صغيرة بين قريتي الدارة غربي السويداء، والمليحة شرقي درعا ما أدى إلى مقتل شخصين وطفل بعمر ثلاث سنوات على الفور، فيما أصيبت شقيقة الطفل بجروح خطيرة، نُقلت على إثرها إلى العناية مشفى السويداء الوطني، بينما فر المسلحون إلى جهة مجهولة.

121


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

%d مدونون معجبون بهذه: