محرك البحث
لماذا تحبّ النساء التنافس من اجل الحصول على قلوب الرجال؟
المراة و المجتمع 15 أكتوبر 2016 0
تميل معظم السيدات لخوض غمار المنافسة، وهذه سمة غري
زية متأصلة بداخلهن، ويبدو أن الرجال يملكون قدرة فطرية تمكّنهم من إخراج نزعتهن التنافسية بلا أي مجهود.
.
وبينما تفضّل بعض السيدات الإنسجاب وترك الرجل الذي تشعر بارتياح إليه إن وجدت أنه مرتبط بامرأة أخرى، فإن أخريات ينظرن إلى ذلك باعتباره شكلاً من أشكال التحدي ولا يستسلمن بسهولة ويملن لأن يواصلن جهودهن للظفر بمن يحبون.
.
وهنا يمكن السؤال: لماذا تحبّ السيدات الدخول في منافسة من أجل الظفر بقلوب الرجال؟ والإجابة ببساطة هي إنهن يردن ما لا يمكنهن الحصول عليه، فتحارب بعض السيدات من أجل خطف أنظار أحد الرجال لاعتقادهن بأن كل الرجال الأخيار يتم خطفهم.
.
كما أن الإشتياق لشخص خارج الحدود هو ما يجذب باقي السيدات للدخول في منافسة فيما بينهن على أحد الرجال، لكن كثيرات منهن لا يمكنهن تقبل فكرة ترك الرجل يهرب من بين أيديهن، ويبذلن في سبيل ذلك كل شيء لكي يصلن لهدفهن في الأخير.
.
كما أن حقيقة ارتباط الرجل بامرأة أخرى لا تعني شيئاً بالتأكيد لبعض السيدات، لأنهن يرين وفق تفكيرهن أن هذا الرجل مرتبط بالمرأة غير المناسبة له وبأنه لم يدرك ذلك بعد، وربما تقوم في سبيل ذلك بإظهار عيوب ونقاط ضعف تلك المرأة واستغلال ذلك في صالحها من خلال لفت نظر الرجل إلى تلك الأمور السلبية وبالتالي محاولة استمالته إليها.
.
وفي مقابل ذلك، هناك نوع آخر من السيدات يظلّ يستقتل من أجل لفت أنظار الرجل وخطفه من المرأة التي يرتبط بها فقط لأنها تتلذّذ من وراء خطف الرجل من شريكته. وهو النوع الذي يعرف بـ”المتعطش للقوة” والذي قد لا يبدي أي اهتمام بالرجل إن كان غير مرتبطاً، لكنها تبدأ في الاهتمام به بمجرد أن تعرف دخوله في علاقة.
.
يجب على الرجل أن يتذكر حقائق هامّة منها أن السيدات يردن ما لدى غيرهن من السيدات، وأنك كلما كنت بعيداً عن المتناول كلما كنت أكثر جاذبية.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: