محرك البحث
لماذا تعض المرأة على شفاهها أثناء الحديث مع الرجل ..؟
المراة و المجتمع 22 ديسمبر 2022 0
كوردستريت || المراة والمجتمع 
ذكرت مجلة “فوشيا” الاجتماعية المتخصصة أن لغة الجسد علم مليء بالأسرار، حيث يكشف دائما عما يدور في تفكير المرء وخاطره.

وكتبت المجلة الإلكترونية على موقعها الإلكتروني: “إن عض  المرأة على شفتيها أمر مثير وملفت للانتباه، وسألت: لكن هل فكرت يوما لماذا يعد من الأمور التي تجذب الرجل؟”

 

ولفتت إلى أنه في الغالب لا تفضل النساء عض شفتيهن إن كن يضعن أحمر الشفاه حرصا منهن على إطلالتهن، ولكن عندما تقف المرأة أمام من تحب قد تراها تعض على شفتيها بحركة لا إرادية متناسية مكياجها وحمرتها… ويقول علم النفس إن هذه الايماءة ما هي إلا تعبير عن الإعجاب بشخص ما.

وفيما يلي توضح مجلة “بولد سكاي” المهتمة بشؤون المرأة، ما الذي تعنيه المرأة من هذه الحركة ومتى تقوم بها المرأة وماذا تقصد من ورائها؟

عندما تعض المرأة على شفتيها وهي بجانب شخص مقرب إليها وتتحدث إليه، تكون علامة على اهتمامها به وبالتالي تريد لفت نظره إليها بطريقة مبطنة بثوب من العفوية والخجل، والنيل من قلبه فتسعى بكل ما تملك من حيل لأسر انتباهه.

يمكن للجسد أن يتكلم بدلا من اللسان فهو أكثر جاذبية وأقوى من كل الكلمات، وتميل معظم النساء للتعبير عن مشاعرهن بلغة الجسد هذه الإستراتيجية الأنثوية، حيث تدل طريقة الوقوف أو الانحناءة إلى الأمام والابتسامة على حركات أنثوية أقوى من كلمات الغزل.

هي حركة أنثوية بحتة تثير الرجل وتجعله مجنونا بفتاته، وقد تكون هذه الحركة نتيجة تركيز المرأة في شيء ما يشغل تفكيرها أو في مسألة محيرة.

وتلجأ بعض النساء إلى عض شفافهن أثناء حديثهن مع الرجل كنوع من الغزل أو الإثارة لتحول تركيزه إلى شفتيها، ويمكن أن تكون علامة لاستجابتها لمعاشرة زوجها عندما يطلب منها ذلك.

وختمت المجلة بالقول: وهناك سبب آخر لعض المرأة شفتيها كردة فعل طبيعية عندما ترى المشاهد المثيرة في الأفلام الرومانسية.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك