محرك البحث
لواء مهام خاصة بالجيش الحر يتبنى تفجير معقل “حزب الله”.. ويتوعد بالمزيد
ملفات ساخنة 11 يوليو 2013 0

كورد ستريت// بعد تفجيرات مدوية استهدفت معقل “حزب الله” الشيعي بالضاحية الجنوبية بلبنان أعلن “اللواء 313 مهام خاصة” إحدى الكتائب المقاتلة بالسوري الحر مسؤوليته عن هذه التفجيرات.

وفي بيانٍ له أصدره عقب العملية التفجيرية التي تمت بسيارة مفخخة، قال اللواء: “حذرنا مرارًا وتكرارًا من تدخلات حزب إيران اللبناني في سوريا, وبعد عجز في المشهد السياسي اللبناني وثبوت تواطؤ بعض أجهزة الدولة اللبنانية في دعم ميليشياته” تم تنفيذ الهجوم.

وشدد بيان اللواء عن أنه تبنى هذا التفجير بسبب: “الهجمة الشرسة التي تتعرض لها مدينة حمص الصابرة بمشاركة من مرتزقة حسن نصر الله، قامت وحدات خاصة من اللواء 313 بتنفيذ هجوم بسيارة مفخخة في منطقة بئر العبد في الضاحية الجنوبية في مرآب لأحد مقرات الحزب الأمنية أسفر عن سقوط العديد من مرتزقة الحزب بين قتيل وجريح”.

وأوضح البيان أن قوات “حزب الله” “قامت فورًا بضرب طوق أمني حول مكان الهجوم، وأخلت الجرحى والقتلى فورًا، ومنعت الصحافيين من تغطية خسائره الحقيقية”.

وأكد اللواء السوري: “إن هذا الهجوم لم يكن الأول ولن يكون الأخير, وحزب إيران يعلم جيدًا من استهدف جنوده في منطقة كسارة – زحلة الشهر الفائت, كما تعلم عوائل القتلى كيف تكتم حزبهم على قتلاه ودفنهم بصمت حرصًا على معنويات مناصريه”.

كما توعد اللواء الحر مهددًا: “سنضرب في كل مكان من أرض لبنان تجمعات حزب إيران اللبناني, وسنلاحق فلول هذا التشكيل الإرهابي على أي أرض حتى تتوقف مشاركته في سفك الدم السوري”.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: