محرك البحث
ماذا حمّل زعيم “التقدمي ” في جعبته عندما التقى برئيس البارزاني
ملفات ساخنة 13 يوليو 2015 0

  دوزدار أغا -كوردستريت

.

التقى السيد عبد الحميد درويش سكرتير حزب الديمقراطي التقدمي في سوريا مع رئيس اقليم كوردستان السيد مسعود البارزاني وذلك في يوم الاحد وضمن سلسلة لقاءات يجريها “درويش” في جولته ..

.

 و   وانضم الى اللقاء   اذاد برواري عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني .. وجاء  ذلك بعد اجتماع ثلاثي اليوم الاحد في هولير  ضم كلاً من  بين ابراهيم برو رئيس المجلس الوطني الكردي , و سعود ملا سكرتير حزب الديمقراطي الكردستاني_سوريا ,  و عبدالحميددرويش  زعيم حزب “التقدمي”..

.

وبحسب مصادر مطلعة ان سبب الاجتماع العودة بحزب “التقدمي” الى مكاتب المجلس الكردي التي جمد منها حزبه   بعد المؤتمر  الاخير ..

.

 واكد مصادر رسمية للحزب  , بان اللقاء كان ايجابيا حيث تناول الجانبان المستجدات والتطورات على الساحة السورية عامة والكوردية خاصة ..

.

 مشيراً بانه تم  مناقشة دخول بيشمركة روج آفا  , وبالتنسيق مع  القوات المشتركة في  المنطقة الكوردية  وعلى ضرورة ((توحيد الصف الكوردي ))..

.

هذا وقد عرض السيد “درويش” نتائج زيارته الى” قنديل” , ولقائه بالسيد جميل باييك التي تعتبر الذراع الامني والعسكري للوحدات الحماية الشعبية  بسوريا .  

.

وبحسب الانباء الواردة من اقليم كوردستان فأن اللقاء كان مثمرا وتم مناقشة بعض الامور العالقة او المجمدة في  المنطقة الكوردية في سوريا .

.

والجدير بالذكر ان السيد عبد الحميد حاج درويش التقى قبل فترة بجبال قنديل مع قيادة K C K  , وهي ليس المرة الاولى التي يلتقي بالرئيس البرزاني  , فقبل فترة ليس بالكثير كان هناك لقاء معه برفقة سعود الملا وابراهيم برو ..



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: