محرك البحث
ما حقيقة سرقة مرافقي الرئيس المصري ( السيسي ) لهاتف العاهل السعودي أثناء انعقاد القمة العربية .. .. إليكم القصة كاملة
حول العالم 07 أبريل 2019 0

كوردستريت|| الإعلام العربي

.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر وغيرهم من مواقع السوشيال ميديا ومواقع التوك شو العربية والعالمية فيديو بثهالتلفزيون السعودي الرسمي وهو عن سرقة هاتف ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أثناء انعقاد القمة العربية.

.

هذا وقد أكد التلفزيون السعودي تابعته كوردستريت  ان السرقة حدثت بعد مقابلة الملك سلمان للسيسي وعدد من الوفد المرافق للسيسي ؛ موجهين التهم للوفد المرافق لعبد الفتاح السيسي وليس للسيسي بشكل شخصي.

.

أصبحت المواقف المثيرة للسخرية ملازمة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في كل زياراته الخارجية تقريبا، وكان من هذه المواقف ما تداوله نشطاء كويتيون عن خبر ضياع هاتف (الآيفون) الخاص بوزير التجارة والصناعة الكويتي عبد المحسن المدعج عقب توديعه الوفد المرافق للسيسي.

.

ولم تنجح محاولات الإعلام المصري في كبح جماح السخرية، كما لم يفلح نفي الوزير الكويتي خبر سرقة هاتفه في إبعاد التهمة عن وفد السيسي، واستمرار السخرية منه، فقد تصدر الوسم الذي تم تدشينه قائمة المشاركات خلال ساعات قليلة، حتى أن حسابا ساخرا يحمل اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي كتب “أنا مش هحلف، بس أقسم بالله ما سرقته، أنا أسرق بلد آه، إنما موبايل مش سكتي”.

.

وأضاف للجزيرة نت “قد يلصقون التهمة بأحد الصحفيين المرافقين للسيسي، لكن هؤلاء الصحفيين ليسوا صغارا فجميعهم رؤساء تحرير وإعلاميون لهم وزنهم في مصر، كما أن اختيارهم يتم من خلال الرئاسة”.

وخلص إلى ضرورة أن يجري السيسي تحقيقا في هذه المسألة التي تعكس عقلية النخبة القريبة منه، وفق قوله.

.

أما المتحدث باسم حركة “تحيا مصر” محمد عطية فأبدى استغرابه من الواقعة. وأكد للجزيرة نت أنها تؤكد أن المحيطين بالسيسي بينهم من لا يقدر المسؤولية، ويضره من أجل مصالح شخصية ضيقة.

غير أنه أبدى ثقته في أن السيسي لن يمرر الأمر ببساطة، قائلا “السيسي سيفتح تحقيقا بكل تأكيد، وسيعاقب من أساء له ولمصر”.

.

وكان “السيسي” قد قام بزيارة الكويت السبت الماضي في أول زيارة من نوعها منذ توليه رئاسة الجمهورية، صاحبه فيها عدد من الوزراء، وتركزت مباحثاته على جذب الاستثمارات والسياحة الكويتية إلى مصر والترويج للمؤتمر الاقتصادي العالمي الذي تنظمه مصر في مارس المقبل.

.

وسائل إعلام مصرية



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: