محرك البحث
ما علاقة الموساد بما يجري في الاردن ؟
حول العالم 04 أبريل 2021 0

كوردستريت || متابعات 

قالت مصادر خاصه مطلعه لموقع ( خبرني) بان التحقيقات الجارية حالياً كشفت بان  الأجهزة الأمنية رصدت تواصل ضابط سابق في الموساد الاسرائيلي يدعى Roy Shaposhnik مع زوجة الامير حمزة بن الحسين مساء يوم السبت، حيث قال لها انه جاهز لوضع الامكانيات المتاحة لخدمتها، وعرض عليها توفير طائرة خاصة لاخراجها من الاردن الى بلد أجنبي وقتما تشاء.

من جهة اخرى ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن وعدد من الدول العربية بالنقاش حول اعتقال الأجهزة الأمنية في المملكة للشريف حسن بن زيد ورئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله إضافة لآخرين ثم ما اعقب عملية الاعتقال من تداول مقطع مصور لولي العهد السابق الأمير حمزة الأخ غير الشقيق لملك البلاد عبد الله الثاني.

و في  مقطع فيديو نقله إلى بي بي سي محامي الأمير حمزة، قال الأخير إنه “وُضع قيد الإقامة الجبرية” وتم اعتقال حرسه الخاص، متهما قادة البلاد بـ”الفساد وعدم الكفاءة”.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية بيانا قد أصدرت بيانا قالت فيه إنه “طٌلب من الأمير حمزة التوقف عن تحركات ونشاطات توظف لاستهداف أمن الأردن واستقراره في إطار تحقيقات شاملة مشتركة قامت بها الأجهزة الأمنية” وانتقد فريق من المعلقين ما قام به الأمير حمزة.

فقال سيد الصيباي: “ما فعله الأمير حمزة و باسم عوض‬ في الأردن‬ هو بالضبط الذي فعله قابوس بن سعيد‬ بأبيه سعيد بن تيمور‬ هي خيانة وغدر لكن قابوس‬ نجح بالخيانة وهم فشلوا. ‏البطولة الحقيقية: أن توعي الشعب لحقوقهم وتجمعهم للمطالبة بها وتغيير النظام بإرادة شعبية لا بالخسة والنذالة”

المصدر : موقع خبرني / بي بي سي 



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 947٬404 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: