محرك البحث
مجلس أمن اقليم كوردستان يصف قرار بشار الأسد بانه مثير للسخرية كونه داعم الأول للإرهاب
بيانات سياسية 30 ديسمبر 2018 0 [post-views]

كوردستريت|| بيانات سياسية
.

أصدر مجلس أمن اقليم كوردستان، الأحد، توضيحا بخصوص ما تداولته وسائل اعلام عن اصدار حكومة دمشق لقائمة ارهاب تضمنت اسم مستشار المجلس مسرور بارزاني.

.

وجاء في بيان المجلس “تداولت وسائل اعلامية مقربة من النظام السوري قائمة طويلة باسماء قدمت الدعم للمعارضة السورية وتمت الإشارة الى اسم مستشار مجلس أمن اقليم كوردستان مسرور بارزاني ضمن القائمة”.

وتابع البيان “انه أمر مثير للسخرية أن يقوم نظام شوفيني وقمعي ومعاد للشعب الكوردي وقام بدعم الإرهابيين من أجل ضمان بقائه في الحكم وليظهر نفسه وكأنه الحل الأمثل في البلاد بإصدار قائمة مشابهة”.

.

وذكر المجلس ان “النظام السوري استخدم الأسلحة المحرمة دوليا ضد المدنيين من شعبه وأغرق مئات الآلاف من المواطنيين السوريين في الدم وهجر الملايين الى دول اخرى فبأي اعتبار وأي وجه يصيغ قائمة كهذه؟”.

.

وبحسب البيان فإن المهزلة الحقيقية هي ان “بعض السياسين والفاسدين والخونة يطبلون لهذا الخبر، ومن المؤكد أن ما اثار استياء النظام السوري هو دعم مجلس أمن اقليم كوردستان للقوى الاصيلة في غرب كوردستان”.

وأشار الى أنه من الفخر للإنسان أن يكون متهما بدعم المظلومين وان نكون في خندق المحاربين ضد الفاسدين والخونة في وطننا.

.

واشار البيان الى أن المؤسسات الخاضعة لإشراف مجلس أمن اقليم كوردستان هي جزء من التحالف الدولي ضد الإرهاب وقد تلقى الارهابيون على الدوام ضربات موجعة منه وذلك بتاكيد العديد من التقارير الدولية.

وتمكنت قوات أمن كوردستان مؤخرا من توجيه ضربة قاضية للكثير من ممولي داعش وقبضت على العديد من المتورطين وجففت منابع غسيل أموال للتنظيم.

.

وقال البيان ان “مايزيد الحقد لدى الخونة وبائعي الوطن واللصوص والفاسدين هو وقوف مجلس أمن كوردستان ومستشاره مسرور بارزاني الدائم ضد المحتلين والخونة والارهابيين والفاسدين وسنستمر في هذا الطريق حتى النهاية”.

.

كوردستان 24



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
تابعنا على شبكات التواصل
فيسبوك
اشترك بالنشرة البريدية للموقع

انضم مع 197٬277 مشترك

إحصائيات المدونة
  • 443٬450 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: