محامي ترامب: زعيم كوريا الشمالية توسل راكعا لعقد لقاء القمة

حول العالم 07 يونيو 2018 0
محامي ترامب: زعيم كوريا الشمالية توسل راكعا لعقد لقاء القمة
+ = -

محامي ترامب: زعيم كوريا الشمالية توسل راكعا لعقد لقاء القمة

كوردستريت نيوز :

نقلت وكالة “بلومبرغ” الاميركية، عن محامي الرئيس الأمريكي رودولف جولياني قوله، إن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون جثا “على ركبتيه” متوسلا لعقد لقاء مع الرئيس دونالد ترامب.

وقال جولياني، بكلمة ألقاها خلال مؤتمر صحفي في إسرائيل، أمس الأربعاء، 6 حزيران 2018، “لقد أهانوا نائب رئيسنا ومستشار الأمن القومي. وهددونا بالحرب النووية وتحقيق الانتصار فيها. عندها قمنا بإلغاء القمة، وبعد ذلك ركع كيم جونغ أون على ركبتيه متوسلا لعقدها. هذا هو بالضبط الموقف الذي يجب أن يوضع فيه”.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية ان الرئيس دونالد ترامب، بعث في وقت سابق، برسالة إلى زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ اون، قال فيها أنه لم يعد يرى ضرورة لعقد قمة بسبب التصريحات الأخيرة “المعادية” من جانب بيونغ يانغ، لكنه أبدى استعداده للقمة المذكورة في المستقبل.

فيما أعلن البيت الأبيض أن لقاء مجموعة التحضير للقمة فشل، وذكر مصدر في الإدارة الأمريكية، أن المجموعة الأمريكية توجهت إلى سنغافورة للقاء مسؤولين من كوريا الشمالية لمناقشة بعض تفاصيل المباحثات خلال القمة ولكن الكوريين الشماليين لم يحضروا.

  وفي وقت لاحق، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنفسه، أن اللقاء الذي سيجمعه مع نظيره الكوري الشمالي سيعقد يوم الـ 12 من حزيران الجاري في سنغافورة.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك