محمد صلاح لم يكن سعيدا مع منتخب بلاده في مونديال روسيا

حول العالم 28 يونيو 2018 0
محمد صلاح لم يكن سعيدا مع منتخب بلاده في مونديال روسيا
+ = -

محمد صلاح لم يكن سعيدا مع منتخب بلاده في مونديال روسيا

كوردستريت نيوز || رياضة

اكدت صحيفة الاندبندنت البربطانية، الخميس، ان نجم نادي ليفربول ومهاجم المنتخب المصري محمد صلاح لم يكن سعيدا مع منتخب الفراعنة في مونديال روسيا 2018، مؤكدة ان صلاح لا يفكر في الاعتزال الدولي.

وقالت الصحيفة في عددها اليوم (28 حزيران 2018)، ان “رفض صلاح حضور المؤتمر الصحفى عقب مباراة السعودية، خاصة بعد حصوله على جائزة رجل المباراة، يرجع إلى تحطم آمال منتخب مصر فى أول نهائيات كأس عالم يخوضها منذ ما يقرب من ثلاثة عقود”.

وأضافت الصحيفة، ان “صلاح لم يكن فى حالة مزاجية جيدة فى بطولة كأس العالم على الإطلاق، مشددة على عدم احتفاله عقب تسجيله الهدف الأول للمنتخب المصري”.

 واوضحت الصحيفة، ان “صلاح أكد لأحد الصحفيين عدم وجود أزمات أو مشاكل داخل معسكر المنتخب، بعد حالة الجدل الكبيرة التي أثيرت مؤخرا في وسائل الإعلام”.

واشارت الى ان “صلاح لايفكر على الإطلاق فى الاعتزال الدولي بعد التكهنات التى أثيرت حول هذا الأمر بسبب إقحامه فى مشكلة سياسية مع رمضان قارديروف، رئيس الشيشان، وحصوله على المواطنة الفخرية، وهو الأمر الذي صب الغضب من الصحافة العالمية على اللاعب.

ونوهت إلى “الخطأ الذى وقع فيه الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، في التشكيل الرسمي لمباراة السعودية باستبعاد صلاح ثم تدارك الخطأ بعدها بدقائق”.

الجدير بالذكر ان منتخب مصر لم يفز في اية مباراة منذ مواجهة الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، والتى كان لصلاح دور هام بتسجيل ركلة الجزاء التي حسمت التأهل للفراعنة في الدقائق الأخيرة

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك