محرك البحث
مراسلنا من الحسكة: داعش يقتحم مبنى كلية الاقتصاد والقوات المشتركة تحشد والنظام يخلي مواقعه
ملفات ساخنة 09 يوليو 2015 0

كوردستريت خاص / افاد مراسل شبكة كوردستريت الاخبارية بوصول تعزيزات عسكرية  كبيرة لقوات  الــ ypg من قامشلو و عامودة الى الحسكة بعد  هزيمة  النظام  يوم امس  واخلاء عديد من مواقعه لصالح تنظيم الداعش بعد اشتباكات محدودة   مع  التنظيم في جنوب المدينة..

.

 وبحسب مراسلنا فان “داعش” تتقدم من الجهة الجنوبية بعد سيطرتها على “دوار بانوراما” و تقوم  بقصف حي العزيزية , و الحارة العسكرية بالقذائف الهاون  مفجرةً  سيارة مفخخة قرب “الغزل ” , و النظام ينسحب  من عدد من مواقعه داخل المدينة..

.

من جهته قام تنظيم “داعش”  باعدام  8 من عناصرها  من بينهم امير بعد هزيمتهم  في  جبل عبدالعزيز  بعد اشتباكات قوية مع   قوات ال(ypg).

كما قام الأسايش   باعتقال ” أبو حسن الشعيطات ”  بالقرب من  الكراج ، واقتادوه الى جهة مجهولة ،  و حالة هيستيرية تصيب عناصر الشعيطات  المدعومين من النظام    في الحسكة  بعد عملية الاعتقال لاحد قياديهم.

.

واخر الانباء الواردة من الحسكة بحسب مراسلنا  تفيد ان تنظيم “الداعش” قد سيطر على مبنى كلية الاقتصاد وسط المدينة وتتزامن ذلك مع حشد الـ ypg لقواتها الى داخل المدينة مستقدمةً من قامشلو وعامودا وسط انسحاب النظام واخلاء مواقعه داخل المدينة ..

.

هذا ويقوم مراسلنا في الحسكة بالتغطية على مدار الساعة وسنوافيكم بكل جديد حال وروده لنا ..

.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: