محرك البحث
مراسل كوردستريت: الاشتباكات في الحسكة في التصاعد والقوات الكوردية تحرر كوباني بشكل كامل 
ملفات ساخنة 27 يونيو 2015 0

كوردستريت :سوزدار إسماعيل -الحسكة 

.

تمكنت القوات الكوردية من تحرير الرهائن الموجودين في كوباني بشكل كامل وتصفية الجميع بعد ان  طاردت ما تبقوا من الداعش في الريف الجنوبي وعدد هم كان 4، وتم تصفيتهم بعد ان قتلو 3 من عائلة واحدة في قرية “كور بيكار “جنوب كوباني 20 كم فضلاً عن وقوع الاشتباكات صباح اليوم بالقرب من مفرق صرين ودون معرفتنا من حجم الخسائر..

.

اما في  الحسكة فقد هاجمت تنظيم <داعش > بعربة مفخخة السجن المركزي في الحسكة مما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى وعلى أثرها اندلعت اشتباكات عنيفة بين تنظيم < داعش > والنظام السوري. 

.

وأشار مراسلنا في الحسكة ، أن تنظيم <داعش>  هاجمت قرابة الساعة -8- صباحاً بعربة مفخخة السجن المركزي في مدينة الحسكة الواقع في حي الغويران الغربي. 

.

وأفاد ناشطون من داخل المدينة لشبكة “كوردستريت الأخبارية ، دخلت تنظيم داعش أجزاء من حي الغزل والعزيزية ، في الحسكة مما أداى أنسحاب قوات ” النظام ” السوري من المنطقة.  

.

كما شن طيران التابع لنظام السوري -7- غارات عنيفة على مقر الأمن الجنائي ،في حي النشوة دون معرفة حجم الاضرار .

.

وأضاف مراسنا ، وصول تعزيزات عسكرية ضخمة لقوات وحدات حماية الشعب ” ” YPG ”  تضم /دبابات – وسيارات محملة بالدوشكا / وبسط حواجز مشتركة مع قوات الأسايش في حي العزيزية عند مشفى الوطني .

.

تجدر الإشارة بان حالة   النزوح السكان  مستمرة وخاصة من الأحياء الصالحية – تل حجر – قسم من  الجنوبي بإتجاه قامشلو وعامودا



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬008٬183 الزوار