محرك البحث
مراسل كوردستريت في هولير يرصد معاناة الاهالي النازحين في مخيم “دار شكران “في هولير
ملفات ساخنة 11 ديسمبر 2014 0
كورد ستريت / سليمان قامشلو – هولير  :

افتتح (سوبر ماركيت) بمخيم “دار شكران”  ب”هولير” وبأشراف  منظمة الأغذية العالمية , وأثناء تواجدونا  في مكان تجمع الناس  حاورنا  في كوردستريت مع  بعض   ألاهالي المخيم  مزكرين  لنا بأنهم يستلمون المبالغ المخصصة (الشيك ) حسب عدد الأفراد ولكل فرد 31دولار شهريآ ليصرفوا   عوضاً عن  المواد الغذائية  معبرين بهذه المناسبة   عن الية  العمل  شاكرين على ما يتم تقديمه ..
حيث أصبح من المكن أنتقاء ما يلزمهم من المواد الغذائية عن ما كان سابقآ بتوزيع المواد الأساسية .. وأشار شاب  “حسن” لمراسلنا  بان    الأهالي  يعانون قليلا من  الفوضى لربما تنتهي في الأيام المقبلة .
ومن جانب آخر أضاف أحد الموظفين “بالماركيت” بأنهم قاموا بتامين  فرصة عمل ل25شخصآ للعمل داخل المخيم  كما قال المستثمر “عبد القادر يوسف” برأي اﻻهالي بأن الأسعار اكثر من المحلات العادية أجاب…
(صرفنا 200 الف دولار على البناء ويعطي بالحسبان المصاريف الاخرى كرواتب الموظفين والكهرباء والآسعار مماثلة لأسعار الحالية في العاصمة (اربيل) بالمقابل ..
كما لاحظنا أن الأهالي يشعرون بالرضا من هذا المشروع الذي حصل بتمويل (من صندوق الاغذية العالمية ) التابعة لمفوضية الأمم المتحدة


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬005٬074 الزوار