محرك البحث
مراسل كوردستريت : “داعش ” يُشعل الجبهة الجنوبية لحسكة وتسيطر على عدة المواقع للنظام
ملفات ساخنة 27 أبريل 2015 0

كوردستريت – خاص / افاد مراسل شبكة كوردستريت الاخبارية من مدينة الحسكة بان تنظيم  ” داعش” شن ليلة امس هجوماً مباغتاً   على مدينة الحسكة من محور” ابيض “علي المدرسه الدوليه ,  والساتر المتقدم للدفاع الوطني  التابع للنظام السوري , وبالاضافة  الى نسف حاجز لنظام في قرية “مجبيرة” المجاورة للفوج 123 كوكب شرق المدينة  بشكل كامل من خلال   سيارة مفخخة يقودها  انتحاري   …     وبحسب مراسلنا بان هذين موقعين قد سقطا بيد   ” داعش”   وبالاضافة الى مفرق “الصديق “وسبع سكور  , وحاجز المكننه ومفرق البترول  ..

.

  واشار مراسلنا بان تنظيم الدولة (داعش) قد سيطر ايضاً  على الطرق الغربية والجنوبية للمدينة  وبدوره رد  قوات  النظام السوري  على الفور  من خلال قصفهم   العناصر  المتمركزة  بالقرى الجنوبية وذلك براجمات الصواريخ  واستخدام كافة الاسلحة مثل الدبابة والمدفعية    ..

.

وبحسب مراسلنا في الحسكة بان هناك استنفار شامل بين قوات الكوردية(ypg ) مع تدخلها لصالح  “الدفاع الوطني”  لصد هجمات “الداعش ”    لافتاً بان  مدفعية كوكب تطلق قذائفها على تمركزات “داعش” في الريف الجنوبي الغربي للحسكة  ويسمع اصوات القذائف داخل المدينة بشكل واضح ..

.

 
  واكد مراسلنا بان   عدة   القذائف    قد سقطت على مدرسة “الفيلات” التي تقع في حي الفيلات جنوب غرب المدينة مصدرها مواقع تنظيم الدولة في  نفس  الجهة..

  فضلاً عن سقوط 3 قذائف صاروخية على مدرسة “السواقة ” وحاجز “البانوراما”  بالحسكة  , وبالاضافة الى سقوط 5 قذائف  على  فوج( 123)  كوكب شرق مدينة الحسكة    , من جهته تدخل جيش النظام السوري  بقصف  مواقع ” داعش” بـ 27 قذيفة صاروخية  ,  بالاضافة الى اطلاق  17 قذيفة مدفعية  ولم يعرف حتى الان حجم خسائر الطرفين .

.

ولفت مراسلنا بان مديرية صحة الحسكة قد سلمت اليوم كميات كبيرة من الادوية الاسعافية والشاش والمطهرات للمغاوير تحضيرا لعمليات اليوم  بعد وصول عدد من الجرحى الى مشفى الحسكة الوطني..  و بحسب الانباء الواردة في هذه اللحظات تفيد   بتخفيف حدة الاشتباكات و اصوات اطلاق  القذائف  قد خفت  حدته …

 

 

 
 
 



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬007٬787 الزوار