محرك البحث
مصادر لبنانية : شاب لبناني يستدرج امرأة سورية ويغتصبها .. وهذه تفاصيل الحادثة
المراة و المجتمع 24 يناير 2022 0

كوردستريت || المرأة والمجتمع 

ذكرت وسائل إعلام لبنانية أن شابًا لبنانيًا استغل حاجة امرأة سورية للجوء إلى أوروبا، فقام باستدراجها واغتصابها، ثم سرقة ما لديها من أموال ومصاغ ذهبي.

ووفقًا لموقع “لبنان 24″، فقد تعرف الشاب على المرأة السورية عن طريق “فيسبوك”، وأقنعها بأنه قادر على تسفيرها إلى أستراليا، مع ولديها، بحكم صداقته مع سفير تلك الدولة في لبنان.

ولرغبتها في الهرب من ظروف الحرب، سافرت المرأة السورية “ريتا”، برفقة ولديها إلى لبنان، والتقت بالشاب اللبناني، الذي طلب منها إرسال طفليها إلى بيروت، ريثما يذهب برفقتها في سيارته إلى السفارة الأسترالية.

إلا أن المفاجأة كانت بأن الشاب اصطحبها لمنطقة غير مأهولة، وكان برفقته أحد أصدقائه، فحاولت الفرار، لكن دون جدوى، فقام الشاب باغتصابها، واستدعى صديقه للغرض ذاته، لكنه رفض، إلا أنهما تشاركا بسرقة مالديها من أموال ومجوهرات.

واشتكت المرأة إلى السلطات اللبنانية، فتم عرضها على الطبيب الشرعي، الذي تأكد من ادعائها، وتوصلت القوى الأمنية للفاعل، وألقت القبض عليه.

ويتعرض اللاجئون السوريون في لبنان لمضايقات مستمرة، ومعاملة عنصرية، من قبل بعض التيارات اللبنانية المحسوبة على نظام الأسد وميليشيا حزب الله.

 

وكالات

314


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: