محرك البحث
مصرع 25 شبيحًا وتدمير دبابة بالغوطة الشرقية.. والثوار يقصفون مطار منغ ومواقع تمركز قوات بشار بحلب
ملفات ساخنة 20 يونيو 2013 0

/ تمكن الثوار صباح اليوم الثلاثاء من قتل 25 شبيحاً خلال مواجهات مع قوات الأسد وعناصر حزب الله في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

وقالت تنسيقية دمشق إن معارك عنيفة اندلعت في بلدة الأحمدية بالغوطة الشرقية بريف دمشق بين كتائب الثوار من جهة وقوات الأسد وميلشيا حزب الله من جهة أخرى تمكنوا خلالها من تدمير دبابة وآلية عسكرية بالإضافة إلى قتل أكثر من 25 عنصراً من العناصر الشيعية، حيث تم الاستيلاء‏ على خوذ مكتوب عليها “يا علي”، وذلك ضمن معركة الفرقان التي يخوضها الثوار في المناطق الجنوبية بالعاصمة.

ومن ناحية أخرى وثقت لجان التنسيق المحلية مقتل 76 شخصاً برصاص قوات الأسد في أنحاء مختلفة من سوريا أمس الاثنين بينهم 8 سيدات و9 أطفال و4 قتلى تحت التعذيب.

كتائب الثوار تقصف عدة مواقع لقوات الأسد في حلب وتحقق إصابات مباشرة

استهدف الثوار اليوم الثلاثاء عدة مواقع لقوات الأسد بمدينة حلب بالهاون، فيما شن الطيران الحربي غارة جوية على مناطق بريف المدينة.

وذكرت “شبكة شام الإخبارية” أن كتائب الثوار قصفت تجمعات قوات وشبيحة الأسد في حي الأشرفية بمدينة حلب بقذائف الهاون وحققوا إصابات مباشرة.

ومن جانبه أفاد مركز حلب الإعلامي بسقوط عدد من الجرحى إثر استهداف الطيران الحربي فرن بلدة أبّين في ريف حلب الشمالي بالبراميل المتفجرة.

كما أشار مركز حلب إلى أن المقاتلات الحربية قصفت مدينة تل رفعت في ريف حلب الشمالي بالرشاشات الثقيلة فجر اليوم ولم ترد أنباء عن سقوط ضحايا



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 958٬291 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: