محرك البحث
مصرع 300 من شبيحة “حزب الله” والميلشيات العراقية خلال المعارك الأخيرة بريف دمشق
ملفات ساخنة 22 يونيو 2013 0

كورد ستريت / أفاد تجمع ألوية أحفاد الرسول الجمعة أن أكثر من 300 عنصر من عناصر حزب الله والميليشيات العراقية قتلوا خلال المعارك الأخيرة في ريف دمشق.

وقالت ألوية أحفاد الرسول ” أن أكثر من 300 جثة معظمهم من عناصر حزب الله والميلشيات العراقية الشيعية متواجدة في مشفى الصدر بالسيدة زينب وقد قتلوا خلال المعارك الأخيرة على جبهة البحدلية والذيابية بريف دمشق خلال الأيام الماضية”، مشيرةً إلى أنه تم دفنهم في مقابر السيدة زينب اليوم.

كما أوضحت الألوية بحسب تنسيقية السيدة زينب أن هذه الحصيلة تتضمن مايقارب 20 جثة قتلوا بتفجير عبوة ناسفة داخل مشفى الخميني.

مصرع 25 شبيحاً في قصفٍ للثوار بريف حماة
تمكن المقاتلون الثوار الجمعة من قتل أكثر من 25 شبيحاً من قوات الأسد خلال قصف بالصواريخ على ريف حماة.
وقال المركز الإعلامي السوري أن الكتائب الثورية اسهدفت قوات الأسد وشبيحته في قرية الصبورة بريف حماة بصواريخ الغراد ما أدى إلى مقتل لايقل عن 25 شبيحاً .
وفي تطورٍ أخر ذكرت” شبكة حماة” أن كفرزيتا بريف حماة تعرضت لقصف صاروخي عنيف من حاجز الخزانات التابع لقوات الأسد.

الثوار يسيطرون على موقع استراتيجي بحلب ويدمرون عدة آليات عسكرية
استطاعت الكتائب الثورية اليوم الجمعة السيطرة على أتستراد حي الراموسة الاستراتيجي في مدينة حلب وتدمير عدة آليات عسكرية بعد معارك عنيفة مع قوات الأسد.

وقالت “شبكة سوريا مباشر أن كتائب الثوار شنت هجوماً عنيفاً على قوات الأسد المتمركزة على أتستراد حي الراموسة بمدينة حلب أسفر عن تدمير عربة زيل عسكرية مليئة بالذخيرة وسيارة جيب أسود وبيكاب آب واغتنام مدفع 23، كما تمكنوا من السيطرة على الطريق بشكل كامل والذي يعد من أهم طرق الإمداد لقوات الأسد بالمنطقة.

يأتي هذا فيما أفاد مركز حلب الإعلامي أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الثوار وميليشيات الأسد في حي الصاخور بحلب.

المصدر: أحرار برس

 الحرّ يوقف حزب الله بـ “الذيابية “
تمكن الجيش الحر من وقف عناصر حزب الله ولواء أبوالفضل العباس عن دخول بلدة الذيابية، وذلك بحسب تقرير لجان التنسيق السورية المعارضة.

وجاء في تقرير اللجان -المنشور على صفحتهم بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”- أن الجيش الحر اشتبك مع القوات النظامية وعناصر حزب الله في 142 نقطة، على امتداد الأراضي السورية، كان أعنفها في إدلب؛ حيث قام بقصف معسكر الجزر في جبل الزاوية، والسيطرة على عدد من الحواجز وقصف مقرات وتجمعات بقذائف الهاون.

على صعيد آخر، رصد تقرير اللجان قيام القوات النظامية بقصف 448 نقطة في سوريا، شنّ خلالها الطيران الحربي غارات على 46 نقطة، كما قام بالقصف بالبراميل المتفجرة على كل من الناجية في إدلب، جبل الأكراد في اللاذقية، الرميلة في الرقة، ومحيط مطاري كويرس ومنغ.
المصدر: صحيفة المواطن

 



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 956٬315 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: