محرك البحث
مصرية تزعم أنها زوجة سرية لخاشقجي.. وخطيبته التركية تشكك
حول العالم 17 نوفمبر 2018 0

كوردستريت || وكالات

.

ادعت سيدة مصرية تدعى حنان، أنها تزوجت من الصحفي السعودي جمال خاشقجي، في الولايات المتحدة قبل أشهر من مقتله داخل قنصلية بلاده في اسطنبول.

وأكدت السيدة لصحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية أن حفل الزفاف أقيم بالسر دون علم خطيبة خاشقجي التركية خديجة جنكيز وأفراد أسرته.

.

وأكدت الصحيفة (التي كانت تنشر مقالات لخاشقجي)، أن هذه المرأة سلمتها رسائل خطية كانت قد تبادلتها مع خاشقجي وصورا شخصية تظهرهما معا، وخاصة تلك التي التقطت أثناء حفل الزفاف الذي أقيم بضواحي واشنطن في شهر تموز الماضي.

بدوره أكد صديق قديم لخاشقجي، أنه كان شاهدا على زواجه من هذه المرأة، مطالبا الصحيفة بعدم الكشف عن هويته لدواع أمنية.

.

وحسب الصحيفة فإن الزوجة المزعومة قالت إنها رأت خاشقجي لآخر مرة في أيلول الماضي، مؤكدة أنه “أعرب غير مرة عن قلقه إزاء إمكانية أن تتخذ السلطات السعودية خطوات ضده، لكنه لم يصدق أن خطرا ما يهدد حياته”.

وخرجت عدة أصوات مشككة في رواية زواجه، واعتبروا أنها ملفقة لتشتيت الأنظار عن قضية مقتله، ومن أحد المشككين، خطيبته التركية خديجة جنكيز التي قالت في اتصال مع الواشنطن بوست إن “هذه المرأة تحاول على ما يبدو تشويه صورة جمال خاشقجي في عيون الناس، معتبرة ذلك محاولة لنسف مصداقيته والإضرار بسمعته”.

.

وأوضحت “واشنطن بوست” أن لدى تلك المرأة، في حال ثبوت ادعاءاتها، الحق في الحصول على جزء من التعويضات المقدمة إلى عائلة الصحفي من قبل الحكومة السعودية، وفق روسيا اليوم.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: