محرك البحث
مـكتب ” حـزب الـديمـقراطي الكـوردسـتاني – سـوريا ” فـي إقـليـم كـوردسـتـان يـسـتجيـب لمنـاشدة شـبـكة ” كـوردسـتريـت”

كوردستريت تقرير خاص ||

نوجدار تمي

بعد ان وصل الى شبكة كوردستريت في مساء الأمس مناشدة من السيد ” ولاط بكر ” وبعد التحقيق من الامر فقد تبين لشبكة ” كوردستريت ” بان المدعو ” ولاط بكر” شقيق السيدة ” مدينة محمد ” حيث تعاني الأخيرة من مرض (صحاية) الزيادة في إرتفاع الحرارة و ضغط الدم منذ عدة اعوام كانت تتعالج السيدة ” مدينة ” عند الطبيب في مدينة ” قامشلو ” قبل اعوام.
ويقول شقيق السيدة ” مدينة محمد ” لشبكة ” كوردستريت ” بإنها بعد العلاج بأشهر لقد تحسنت وضع المريضة تدريجياً وثم بعد ذلك التجأت السيدة ” مدينة ” مع افراد عائلتها الى “اقليم كوردستان ” وبحسب شهادة شقيق ” السيدة مدينة ” فإن المرض قد عاد إليها منذ قبل ثلاثة أشهر وبرغم من الظروف الصعبة وعدم إمكانية المعالجة فقد إضطروا بالعودة الى مدينة قامشلو للعلاج السيدة ” مدينة محمد “حيث كان يعالجها الطبيب من قامشلو منذ اعوام .

وافاد ” ولاط بكر ” شقيق السيدة ” مدينة محمد ” بإنهم قاموا بالمحاولات من اجل الدخول الى مدينة قامشلو ولكن لم يستطيعوا على ذلك وكما قاموا بتقديم مناشدة عبر شبكة ” كوردستريت ” والطلب الى مكتب ” PDKS ” في اقليم كوردستان لمساعدتهم من اجل الدخول الى مدينة ” قامشلو ” بدواعي العلاج لسيدة مدينة محمد .

وعلى إثره ذلك نشرت شبكة ” كوردستريت ” تقريراً في صباح اليوم الأحد على هذا الامر وبعد ساعات من النشر تواصل السيد “منتصر السينو : عضو اللجنة المنطقية لحزب الديمقراطي الكوردستاني في سوريا ” بعد ظهر اليوم الأحد مع شبكة ” كوردستريت ” وإبلاغ الشبكة بان تم إدراك الامر من قبل الاستاذ سعيد رئيس مكتب العلاقات الوطنية وعضو اللجنة المركزية في PDKS. والمريضة سوف تغادر الى سوريا في صباح الغد الاثنين وبدواعي العلاجية.

ونحن في شبكة كوردستريت قمنا بدورنا التواصل مع شقيق السيدة ” مدينة محمد ” الذي ناشد في وقت سابق من يوم امس عبر ” شبكة كوردستريت ” وأكد لنا بان احد المسؤولين في مكتب ” PDKS ” قد تواصلوا معهم وإبلاغهم بان الامر قد تم معلاجتها وبإمكانهم ان يغادروا الى سوريا في صباح الغد الاثنين.

إن إدارة شبكة كوردستريت تتوجه بالشكر والإمتنان لمسؤولين في مكتب ” PDKS ” في ” اقليم كوردستان” لوقوفهم على هذا الامر وعمل الإنساني واخذها بعين الإعتبار. ونتمنى لهم الدوام في نضالهم.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: