محرك البحث
مقتل إمرأة سورية وأمها في ولاية بورصة التركية …والسبب؟؟
حول العالم 12 أبريل 2019 0

كوردستريت|| متابعات

.

قالت مصادر إعلامية تركية تابعتها كوردستريت : إن دوريات الشرطة، عثرت على إمرأة سورية وأمها مقتولتين في أحد المنازل، بولاية بورصة شمال غرب تركيا.

وأوضحت هذه المصادر ، أن سكان أحد المباني في حي “زمرد افلار” الواقع في بلدية يلدريم، اتصلوا بالشرطة وأبلغوهم بسماع أصوات صراخ من أحد المنازل في المبنى.

.

وأضافت، أن الشرطة توجهت مباشرة إلى مكان الواقعة، واقتحمت المنزل المشار إليه، حيث عثرت على جثة إمرأة مقتولة في غرفة الجلوس، ملقاة على الأرض ومقيدة الأيدي والأرجل، والتي تبين أنها تعود للسورية تدعى “حياة مشاعل”

وأشارت إلى أنه تم فيما بعد ،إرسال فريق مختص بالشؤون الجنائية إلى مكان الجريمة لبدء التحريات، وخلال البحث في المنزل كانت المفاجأة، حيث تم العثور في غرفة النوم على جثة امرأة أخرى مقتولة، مقيدة الأيدي والأرجل أيضاً، وموضوعة داخل كيس كبير، والتي تبين أنها تعود لأم المجني عليها تدعى “صباح مشاعل”

.

ونوهت المصادر ،أن الشرطة التي استمعت إلى شهود عيان في الحي، علمت بأن زوج المجني عليها ” علي حطاب/خطاب” قد هرب من نافذة المنزل -الكائن في مدخل البنى- ومعه شخص، قبل وصول الشرطة إلى الحيّ.

وبينت ، أن الشرطة ألقت بعد قليل من الوقت، على مشتبه به يدعى “خالد جراد” والذي اعترف بأن زوج المجني عليها “علي”ارتكب جريمته، وأخذ جميع الذهب الموجود في المنزل وهرب.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
اشترك بالنشرة البريدية للموقع

انضم مع 197٬913 مشترك

إحصائيات المدونة
  • 500٬248 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: