محرك البحث
مقتل 15 شبيحًا وضابط بريف دمشق.. و60 جثة لحزب الله تصل إلى لبنان
ملفات ساخنة 01 يونيو 2013 0

 

أفادت شبكة “أوغاريت” الإخبارية أن كتائب الثوار تمكنت صباح اليوم الجمعة من السيطرة على مباني كان يتخذها الشبيحة مقرات لهم على أطراف مدينة “عربين” بريف دمشق، بعد اشتباكات عنيفة دارت على أطراف المدينة أسفرت عن مقتل ضابط برتبة رائد قائد الحملة العسكرية على المدينة مع أكثر من 15 شبيحًا معه.

وذكرت الشبكة أن الطيران الحربي التابع للجيش الأسدي يحلق بكثافة فوق سماء بلدة المليحة بريف دمشق، ويقوم بتفيذ عدة غارات على أطراف البلدة من جهة شركة تاميكو للصناعات الدوائية، تلاه تصاعد أعمدة الدخان من محيط الشرطة بالتزامن مع تجدد الاشتباكات المتقطعة بين الثوار و قوات الأسد بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة منذ الصباح الباكر.

وأضافت الشبكة أن الطيران الحربي يقوم بالتحليق فوق منطقة الاشتباكات و قيامه بانزال مظلي لأكياس تحوي مؤن و ذخيرة لقوات الاسد المحاصرة داخل الشركة منذ عدة أشهر.
مصادر: 60 جثة لحزب الله قتلوا في سوريا وصلت إلى لبنان
أفادت مصادر في الثورة السورية اليوم الجمعة أن 60 جثة لعناصر حزب الله اللبناني قتلوا في سوريا وصلت إلى لبنان، فيما سقط صاروخ أرض – أرض على مدينة القصير.

وقالت شبكة شامل الإخبارية إن أكثر من 60 جثة لعناصر حزب الله قتلوا خلال المعارك الأخيرة في مدينة القصير ومناطق أخرى في سوريا وصلت إلى لبنان وهي الأن في طريقها إلى الضاحية الجنوبية في بيروت معقل حزب الله.

ومن جهة أخرى ذكرت لجان التنسيق المحلية أن قوات الأسد المدعومة بمليشيا حزب الله قصفت مدينة القصير بريف حمص بصواريخ أرض – أرض.

كتائب الثوار تسيطر على مدرسة التمريض في درعا
أفادت لجان التنسيق المحلية السورية أن كتائب الثوار تمكنت صباح اليوم الجمعة من السيطرة على مدرسة التمريض في مدينة درعا جنوبي سوريا، بعد اشتباكات عنيفة دارت بين كتائب الثوار وعناصر الجيش الأسدي وشبيحته.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن اشتباكات عنيفة تدور منذ صباح اليوم بين كتائب الثوار وقوات الأسد في محيط حاجزي السرايا وحميدة الضاهر العسكريين والمشفى الوطني في حي درعا المحطة بمدينة درعا، يرافقها قصف من قبل قوات الجيش الأسدي على مناطق في الحي.

وكانت كتائب الثوار قد تمكنت مساء أمس الخميس من السيطرة على المصرف الصناعي بمنطقة المحطة في مدينة درعا، وقاموا بالتحفظ على الممتلكات العامة للأهالي، بحسب ما ذكرت تنسيقية درعا المحطة.

المصدر: أحرار برس



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 955٬957 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: