محرك البحث
مقتل 4 أشخاص في درعا خلال 24 الساعة الماضية.
حول العالم 21 يوليو 2022 0

كوردستريت || متابعات 

أكدت مصادر أهلية مقتل 4 أشخاص من محافظة درعا خلال 24 الساعة الماضية جراء استهدافهم في عمليات اغتيال متفرقة في المحافظة.

وأوضحت هذه المصادر أن الأهالي عثروا على جثة الشاب علي منصور من بلدة “الشجرة” في منطقة “حوض اليرموك”، بالقرب من معصرة “الشمري” في مدينة طفس غربي درعا.

وأضافت أن الجثة تظهر عليها آثار تعذيب وآثار طلقات نارية، بالإضافة إلى ورقة مكتوب عليها “هذه نهاية كل ساحر”.

كماعثر الأهالي على جثة الشاب “مؤيد أحمد الرحيل” الذي ينحدر من بلدة “النعيمة” على الطريق الواصل بين بلدتي ” غصم ” و ” المتاعية ” بريف درعا الشرقي، وتظهر على جثته آثار طلقة في الرأس أدت إلى تشوهها، بالإضافة إلى ورقة كتب عليها “هذه نهاية كل تاجر مخدرات”.

وأكدت المصادر أن مسلحين مجهولين  اعترضوا طريق حافلة نقل ركاب على الطريق الواصل بين مدينتي “جاسم” و ” انخل ” بريف درعا الشمالي، وقاموا بإنزال الشاب “رأفت يحيى الجواد” وقاموا بإطلاق النار عليه بشكل مباشر ما أدى إلى مقتله.

وأوضحت أن “الجواد” ينحدر من مدينة “جاسم” في ريف درعا الشمالي، ويعمل عنصر في جيش نظام الأسد يؤدي الخدمة الاحتياطية.

وفي السياق نفسه قتل “أيمن الرمثان ” إثر استهدافه بإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين على الطريق الواصل بين بلدة “المليحة الشرقية” وقرية “الدارة” بريف درعا الشرقي، وينحدر ” الرمثان ” من منطقة “الشعاب” على الحدود مع الأردن، ويعتبر من أكبر تجار المخدرات في جنوب سوريا.

يشار إلى أن محافظة درعا تشهد حالة فلتان أمني منذ سيطرة نظام الأسد والميليشيات الإيرانية عليها في منتصف عام 2018 و تشهد بشكل شبه يومي عمليات اغتيال تستهدف معارضين لنظام الأسد والمشاريع الإيرانية من جهة، وعمليات اغتيال تستهدف عناصر من قوات النظام وعملاء يتبعون لها وللميليشيات الإيرانية من جهة أخرى.

215


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك