محرك البحث
مقدم في بيشمركه “روج” ييفتح باب جهنم على “الشيخ الي” :” نفتخر ب”إواء البطالة الشرفاء الوطنيين
ملفات ساخنة 30 مايو 2016 0

كوردستريت – نزار هفيركي / في حوار حصري لشبكة كوردستريت الإخبارية مع “صبحي عفريني” المقدم في صفوف بيشمركه “روج” حول تصريح الشيخ الي عن البيشمركه؛ وكذلك حول مستقبل هؤلاء القوات وحول زيارتهم لعوائل الشهداء، وأسئلة أخرى يكشفها الحوار بكل شفافية .

.

بداية أوضح القائد في صفوف بيشمركه “روج” بأنه على “شيخ آلي” وفق تصريحاته التهجمية بحقهم الاعتذار من عوائل الشهداء أولا، وثانيا الكلام صفة المتكلم والإناء “ينطح بما فيه” مشيرا بأنه بذلك يتحدث عن صفاته لا عن صفات البيشمركة، مؤكدا بأنهم مؤسسة عسكرية شاكرا له لأنه ذكرهم “حسب قوله” بأنهم ليسوا فقط مؤسسة عسكرية بل مؤسسة إصلاح.

.
مضيفا بأنهم يفتخرون ب”إواء البطالة الشرفاء الوطنيين” مؤكدا بأنه لو البطالة في العالم أجمع واجه الإرهاب لما بقي أي إرهابي على وجه الأرض.

.

وعليه أشار المقدم بأن زيارتهم لعوائل شهداء بيشمركة “روج” إنما هي زيارات أبناء لآبائهم وأمهاتهم لانهم يعتبرون أنفسهم أبناء لآباء وأمهات الشهداء، وبأنه واجب وطني وقومي عليهم فردا فردا كقيادة البيشمركه زيارة عوائل الشهداء لأنهم بالنسبة لهم من مقدساتهم، ويستحيل أن يفرطوا بهم حتى لو فرطوا بأرواحهم ومستقبلهم وراحتهم أمانة في أعناقهم حسب قوله .

.
وبحسب المقاتل الكوردي فإن مستقبل بيشمركة “روج” من حسن إلى الأحسن، وبانهم “نواة” تأسيس جيش “كوردستاني” مضيفا بأن أعدادهم في تزايد كبير.

.

وعليه اختتم المقدم “صبحي عفريني” في صفوف بيشمركه “روج” حديثه لشبكة كوردستريت الإخبارية بأن للبيشمركه قاعدة جماهيرية كبيرة في المنطقة الكوردية في سوريا وبان ذلك أكبر قوة يتمسكون بها، مؤكدا بأن البيشمركه حصلوا على اعترافات دولية شفهية، موضحا الشبكة بأن علاقاتهم الدولية أيضا هي مع الاتحاد الأوربي وحلف الناتو من خلال شخص القائد العام للقوات المسلحة “مسعود البارزاني”



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 985٬665 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: