محرك البحث
ملا بختيار ووفد رفيع من الاتحاد الوطني الكردستاني يزور مكتب التقدمي في كركي لكي
بيانات سياسية 21 سبتمبر 2015 0

وفد رفيع المستوى للأتحاد الوطني الكردستاني بقياده ملا بختيار عضو المكتب السياسي مسؤول الهيئة العاملة والسيد هريم كمال أغا مسؤل فرع دهوك للأتحاد الوطني يزور مكتب كركي لكي للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا في 19/9/2015 وكان في استقبالهم الرفاق عمر جعفر ود. أحمد بركات وأحمد سليمان أعضاء المكتب السياسي للحزب ورفاق من اللجنة المركزية ومجموعة من رفاق وكوادر الحزب في كركي لكي وديريك.

>

وقد استقبل الوفد الضيف بحفاوة من الرفاق في مدخل المكتب بعد ذلك رحب الرفيق عمر جعفر عضو المكتب السياسي لحزبنا بالوفد الضيف وتحدث عن العلاقة التاريخية بين حزبينا وتمنى لهم النجاح في مهامهم.

>

وقد ابدى الاستاذ ملا بختيار عن سروره بهذه الزيارة وخاصة إلى مكتب الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا. وتحدث عن العلاقات التاريخية بين الاتحاد الوطني الكردستاني والحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا، وخاصة العلاقات بين مام جلال والاستاذ عبد الحميد درويش، وعن دور بيشفرو في سوريا وعلى الصعيد الوطني السوري والكردي والكردستاني، وشرح للسادة الحضور عن اهمية وحدة الصف الكردي خلال هذه المرحلة الهامة والحساسة من تاريخ الشعب الكردي في كافة اجزاء كردستان.

.

الديمقراطي



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: