ممثلي احزاب المجلس الوطني في ضيافة البارزاني ..والأخير يعبر عن دعمه ومساندته لشعب الكوردي في سوريا

تقارير خاصة 31 يناير 2017 0
ممثلي احزاب المجلس الوطني في ضيافة البارزاني ..والأخير يعبر عن دعمه ومساندته لشعب الكوردي في سوريا
+ = -

كوردستريت – المتابعة

هولير- في لقاء لرئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني مع المجلس الكوردي في سوريا، تحدث عن تهديدات نهج العنف والإرهاب، وأن العالم بحاجة الى شعب كوردستان في محاربة الإرهاب وتحطيمه والقضاء على الأفكار المتطرفة والإرهابية وأضاف بان قرار ومستقبل الكورد في سوريا سيكون بيد الذين يسيرون على نهج قويم ويسيرون باتجاه المصالح القومية للشعب الكوردي.

.

وتحدث الوفد الضيف لدى البارزاني في مدينة صلاح الدين اليوم والمؤلف من رئيس المجلس الوطني الكوردي وممثلي الأحزاب السياسية في المجلس الكوردي عن إجتماعات ولقاءات استانا التي عقد في كازاخستان ومواقف الأطراف المشاركة وكذلك النشاطات السياسية والدبلوماسية للمجلس الوطني الكوردي في الدفاع عن المطالب الكوردية المشروعة. الذين عبروا عن شكرهم للرئيس البارزاني لدعمه المستمر للقوى الكوردية الوطنية في سوريا، طالبين منه النصيحة والإرشاد وإبداء وجهة نظره حول مستقبل سوريا والكورد في سوريا والمنطقة.

.
في المقابل عبر الرئيس بارزاني عن إعتزازه بمواقف وصمود احزاب المجلس الوطني الكوردي، مؤكدا استمرار دعمه لمطالب وحقوق الشعب الكوردي بكل قوة في سوريا، وان إقليم كوردستان سيبقى بيتاً ودعماً للأخوات والإخوة الكورد في سوريا.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك