محرك البحث
ممثل الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي السوري في تركيا ينفي فبركات اعلامية التي تلاحقهم
ملفات ساخنة 30 سبتمبر 2014 0

 كوردستريت – خاص / نشر مواقع المحسوبة على حزب الاتحاد الديمقراطي (pyd  ) تقريرا تفيد باجتماع بعض من القيادات الكوردية مع والي اسطنبول مؤخرا , وقد نفى فؤاد عليكو   حضوره اي اجتماع وكما نفى  د. بهزاد ابراهيم ممثل المجلس الكوردي في اسطنبول   كل مانشر , وذلك من خلال تصريح رسمي حصلت كوردستريت على نسخة منه وجاءت فيه ……..

 

“نشر موقع 24 الخبري و عنه بعض المواقع الالكترونية خبرا مفاده حصول اجتماع في اسطنبول مع السلطات التركية وحضوري ذلك الاجتماع بصفتي ممثلا عن الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا , وللتوضيح فأنني انفي تماما ذلك الخبر ولم احضر اي اجتماع مع السلطات التركية و اشير الى ان الخبر يأتي في سياق تشويه موقف حزبنا والذي دعا من خلاله كافة اعضاءه من ابناء كوباني العودة الى كوباني والدفاع عنها حسب الامكانات المتوفرة .

مرة أخرى نؤكد على موقف حزبنا في دعم تاقاومة عن كوباني من قبل قوات الحماية الشعبية والمؤازرين لهم من ابناء كوباني الصامدين وسوف نساهم بكل امكاناتنا في تلك المقاومة ونؤكد في هذه المرحلة بأن توحيد الموقف والصف الكردي والترفع عن الخلافات في هذه المرحلة الخطيرة هو الذي يحمي كوباني وغيرها في كردستان سوريا وليست سياسة الاتهامات والافتراءات والنيل من المواقف المقاومة .

د بهزاد عبد الخليل ابراهيم

ممثل الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا في تركيا”

اسطنبول 30 /9 /2014



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬008٬486 الزوار