محرك البحث
ممثل تيار (عسكري- سري ) يلقي كلمة في مهرجان نصر الدين ابراهيم في درباسية
احداث بعيون الكتاب 22 مارس 2015 0

بقلم  ماريانا بوزان 

.

ما ادهشتني منذ أيام هو مشاركة شخص مكلف من السيد جيان عمر وهو محمد الشيخ من درباسية بمشاركة أحياء ذكرى ميلاد البارزاني في درباسية الذي دعا إليه مجموعة نصر الدين ابراهيم الذي انقلب عليه حزبه في الآونة الأخيرة بعد اخلاله العهد داخل المجلس الوطني الكوردي وتصويته لصالح مرشحو (تف دم) في الانتخابات المرجعية السياسية الكوردية. 

.

ما استغربتني هو إعلان هذه المجموعة ومن خلال مؤتمر اسطنبول عن تأسيس تيار( عسكري – سري) وتحت زعامة السيد  سيامند حاجو ومشاركة ممثليم الوحيد في الداخل السيد محمد الشيخ في درباسية مناسبة لحزب( البارتي) الذي اتهمه جيان عمر في وقت سابق سكرتيرهم ب(العمالة والتبعية لمحور (القنديل).. 

.

والشيئ الذي لم أستطع أن اتفهمه هو كيف يمكن لتيار (عسكري – سري) الذي دعا صراحة إلى حمل السلاح ويتواصل مع الكثير من الدول لحصول على السلاح حسب رئيسهم السيد سيامند حاجو الذي قال صراحة على قناة روداو بأنهم يحاولون الحصول على السلاح وموعودون من الجهات الكثيرة… ويتجولون بشكل علني في المنطقة كدرباسية . 

.

 لن أخوض في التفاصيل واترك السؤال برسم الإجابة.. 

.

كيف يمكن لتيار (عسكري – سري)يدعو إلى حمل السلاح صراحةلمحاربة الإرهاب (الكوردي -العربي) وممثلهم يلقي كلمة في مهرجان  علني لحزب (البارتي) المطرود من المجلس الوطني الكوردي !!!؟؟ 

.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 934٬467 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: