محرك البحث
مناشدة من اهل السيدة ” مدينة محمد بكر “من المسؤولين في مكتب ” البارتي ” بإقليم كوردستان.

أفاد مراسل كوردستريت بأنّ ” السيدة مدينة محمد بكر والبالغة من العمر 47 عاماً قد تعرضت لمرض في الرأس منذ 12 عاماً وكانت تعيش مع زوجها في إحدى الأرياف التابعة لمدينة الرقة ،حيث أفاد شقيق السيدة ” مدينة ” لشبكة كوردستريت. بإنه ” قدم تقارير السيدة مدينة محمد الصحية على طبيب في مدينة القامشلي ،منذ اعوام وقد قام بدوره بتحويلهم إلى مستشفى في مدينة دمشق ، ويقول شقيق ” مدينة ” وبرغم من ظروف المعيشية الصعبة قد إضطررنا بالذهاب الى مدينة دمشق وبعد علاج دام شهرين بدا الخطر يزول عنها تدريجياً ، حسب قوله.

وأضاف شقيق السيدة مدينة “وبعد ان تحسنت وضع المريضة قليلاً طلب منا الطبيب بتركيب جهاز في ظهر ” مدينة ” كنوع من التغذية للدماغ ، وبعد ذلك خضعت للعلاج الفيزيائي لمدة سنة كاملة تحت إشراف الطبيب ” خيرالدين حسن ، ونظراً للوضع المعيشي الذي لم يعد يُحتمل التكاليف فاضطررنا للذهاب إلى إقليم كردستان أسوة بغيرنا على حد وصفه.

وأكد شقيق مدينة ” لشبكة كوردستريت. ان منذ ثلاثة أشهر عادت مدينة تشتكي من صداع في رأسها ، وتقدمنا بطلب لمكتب” البارتي ” لتقديم المساعدة للعودة إلى القامشلي ورؤية الطبيب من اجل المعالجة، وحتى الآن لم نحصل على الجواب الشافي لمبتغانا ، فالكل يوعد ولايفي بوعوده على حد تعبيره.
ويناشد شقيق مدينة من كل المسؤولين لمساعدتهم للوصول إلى الطبيب المعالج في مدينة القامشلي .

 



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: