محرك البحث
منبج: اشتباكات عنيفة في ريف منبج وداعش تهاجم بالسيارات المفخخة وترتكب مجزرة في المدينة

كوردستريت – خاص / تدور حالياً اشتباكات عنيفة بدأت منذ ساعات الصباح بين مقاتلي مجلس #منبج العسكري التابع لقوات سوريا الديمقراطية ومسلحي تنظيم داعش على ثلاثة محاور.
.
وأحبط مقاتلو مجلس منبج العسكري قبل قليل هجوماً لداعش بأربع سيارات مفخخة ومصفحة مفخخة وعربة مفخخة من طراز “همر” على الطريق الرئيسي بين جرابلس ومنبج.
.
وبحسب مصدر عسكري من مجلس منبج فإن عناصر التنظيم شنوا هجوماً من ثلاث محاور على نقاط مقاتلي مجلس منبج العسكري، المحور الأول من الجهة الشمالية الغربية على طول نهر الساجور قرب بلدة الدادات، والمحور الثاني من غربي بلدة العريمة، أما المحور الثالث فهو من جنوب قرية خربة الروس إلى عوسجلي وذلك بهدف فك الحصار عن مدينة منبج.
.
ويواصل مقاتلو قوات مجلس منبج العسكري تقدمهم ضمن المدينة في حي الحزاونة حيث قُتل 17 عنصراً من التنظيم خلال اشتباكات جرت أمس في الحي.
.
كما استهدفت طائرات التحالف الدولي مواقع تمركز عناصر داعش في المدينة بأربع غارات متتالية.
.
في سياق متصل ارتكبت داعش مجزرة بحق أبناء مدينة منبج أمس أثناء محاولاتهم الخروج من المدينة، وقتلت أكثر من 70 مواطناً أثناء محاولتهم الخروج من المدينة، وذلك على طريق السوق الشعبي قرب مدرسة العاديات جنوب منبج بحسب شهادات المدنيين الناجين من المجزرة.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 972٬126 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: