محرك البحث
منبج: قوات سوريا الديمقراطية تسيطر على حي البناوي وتتقدم إلى حي الكجلي

كوردستريت- خاص

سيطرت قوات سوريا الديمقراطية صباح اليوم على حي البناوي جنوب منبج بشكل كامل بعد اشتباكات استمرت ثلاثة أيام بين قوات مجلس منبج العسكري وعناصر التنظيم أسفرت عن مقتل 20 عنصراً من داعش على الأقل.

.

وتجري الآن اشتباكات في حي الكجلي شرق حي البناوي منذ ساعات الصباح حيث قتل في هذا الحي أكثر من 30 مسلحاً تابعاً للتنظيم، ويتقدم مقاتلو منبج العسكري باتجاه مركز المدينة من جميع الاتجاهات.

.

إلى ذلك أفشل مقاتلو مجلس منبج هجوماً لداعش من 3 محاور بهدف فك الحصار عن عناصر التنظيم المحاصرين داخل منبج، وقتل خلال الاشتباكات 37 عنصراً وقعت جثث 14 منهم بأيدي مقاتلي المجلس.

.

واستهدف الهجوم الأول قرية عوسجلي جنوب غرب مدينة منبج، تصدر له مقاتلي مجلس منبج، واندلعت اشتباكات قوية في المنطقة استمرت حتى ساعات الصباح، قتل فيها 24 مسلحاً، وقعت جثث 14 منهم بأيدي مقاتلي منبج الذين استولوا أيضاً على كمية من الأسلحة والذخائر.

.

وفي الجهة الشمالية الغربية استهدف الهجوم قرية زونغل واستمرت الاشتباكات التي اندلعت في هذه المنطقة حتى ساعات الصباح، وتم إفشال الهجوم بعد قتل 13 عنصراً، فيما استهدف الهجوم الثالث تل أم السراج الاستراتيجي جنوب مدينة منبج، واستمرت الاشتباكات عدة ساعات.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 972٬126 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: