محرك البحث
منظمة “جوانين شوركر” التابعة لحزب العمال الكردستاتي تختطف طفلة قاصرة في حي الشيخ مقصود بحلب.

كوردستريت || متابعات 

أقدمت ماتسمى بمتظمة الشبيبة الثورية ” جوانين شورشكر ” التابعة لحزب العمال الكردستاني على اختطاف طفلة قاصرة وحيدة لأهلها في حي الشيخ مقصود بمدينة حلب، بهدف تجنيدها قسرياً.

وأفادت مصادر أهلية لكوردستريت أن الطفلة “أميرة خالد شيخو” من حي الشيخ مقصود في مدينة حلب والتي تبلغ من العمر (14 عاماً)، وهي وحيدة لأهلها، اختطفت من قبل جوانين شوركر ومن ثم اقتيدت إلى جهة غير معلومة.

وأضافت أن جوانين شوركر تستمر في انتهاكات القوانين والأعراف الدولية بخطفه الأطفال من المدارس والأسواق، بهدف إرسالهم إلى معسكرات الحزب وزجهم في ساحات معاركه العبثية، أمام مرأى المسؤولين في الإدارة الذاتية وقوات سوريا الديمقراطية ” قسد”.

وأوضحت أن الطفلة أميرة تنحدر من قرية “قاسم” في ناحية “راجو” بريف عفرين، وأن حالة من الاستياء الشعبي تسود مناطق سيطرة  ” قسد ” شمال وشمال شرق سوريا، وذلك على خلفية استمرار “الشبيبة الثورية” بقتل الطفولة عبر تجنيد متواصل للأطفال وتحويلهم إلى أداة عسكرية.

وأشارت المصادر إلى أن الشبيبة الثورية تواصل عمليات تجنيد الأطفال على الرغم من جميع المطالبات والمناشدات التي تهدف إلى إيقاف خطف الأطفال وإرجاع الأطفال المخطوفين لأهاليهم.

وكانت المنظمة اختطفت منذ أسبوعبن الطفلة مريم عبداللة علي من مدينة كوباني واقتادتها إلى جهة مجهولة .

141


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك