محرك البحث
منظمة سويسرا لحزب الوحدة الديمقراطي الكردي تعقد كونفراسها وسط حضور لافت
بيانات سياسية 10 مارس 2015 0

تحت شعار

.

1: كل تضامن مع نضالات المرأة الكردية في ساحات النضال

.

2: نحو تحقيق الحقوق العادلة للشعب الكردي في سوريا .

.

انعقد الكونفرس الرابع لمنظمة سويسرا لحزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي)، وذلك في يوم 8آذار2015 وبحضور عضو اللجنه السياسيه للحزب السيد احمد جتو . حيث سمي الكونفرانس بكونفرانس يوم المرأة الكرديه . بدا الكونفرانس بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الكرد و كردستان وشهداء حركات التحرر ..

ثم تم التصديق على جدول عمل الكونفرس من قبل الرفاق ، وإجراء تفقد للتأكد من نسبة الحضور وشرعية إنعقاد الكونفراس ، وبعدها تم قراءة التقرير المقدم من قبل اللجنة الفرعية ومناقشتها من قبل الرفاق ، وتم الوقوف مطولا حول الوضع التنظيمي للفرع و إرتياح الرفاق من ازدياد طلبات العودة والنقل والانتساب للمنظمة .

.

و بعد ذلك أكد الرفيق أحمد جتو عضو اللجنة السياسية للحزب على استقلالية القرار السياسي للحزب ، والحفاظ على إطار المجلس الوطني الكردي حيث لا بديل عن الإجماع الكردي في إطار واحد و التزام حزبنا بقرارات اجتماع دهوك للمجلسين برعاية السيد مسعود البارزاني .

.

و تم إنتخاب لجنة فرعية و مسؤول جديد للمنظمة و أدوا الرفاق القسم الحزبي ، وأكدوا على العمل حول صون المنظمة وتحصينه من الأنتهازية والتسيب ، و المتابعة على حسن تطبيق النظام الداخلي و مبادئه المعتمدة بحيث يخدم برنامج الحزب المبني على اساس الوعي والمعرفة .

.

منظمة سويسرا لحزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي)

20150310_152901

20150310_152845

.

 



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 931٬819 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: