محرك البحث
منظمة كوباني لحزب” الوحدة “لـ كميران حاج عبدو ..اجتماعك لا يعنينا لامن قريب ولا من بعيد!
بيانات سياسية 18 يناير 2015 0
بيان الى الرأي العام

أيها الرفاق

ايتها الرفيقات

في هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها المنطقة عموماً وسوريا بشكل خاص وتتعرض فيها مدينتنا الصامدة كوباني لأشرس حملة عسكرية من ما يسمى بتنظيم الدولة الاسلامية ” داعش ” ومن خلالها تدمر فيها مقومات الحياة بعد نزوح مئات الآلاف من أهلنا في كوباني وريفها الى الدولة التركية.

أيها الرفاق

أيتها الرفيقات

في هذا الوقت والتي نحن الكرد فيه بأمس الحاجة الى وحدة الصف والتعاضد فيما بين كافة أحزابنا وشرائح المجتمع على اختلاف مكوناته السياسية والاجتماعية من القيام بواجبنا الوطني والقومي في هذه المرحلة التاريخية الحرجة لأجل قضيتنا العادلة وتحرير مدينتنا كوباني .
وقد عرف عن حزبنا حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا “يكيتي ” العمل الجاد والدؤوب لتحقيق هذا الهدف .
.
تم الاعلان عن انتهاء أعمال الاجتماع الموسع باسم حزبنا في “كركي لكي” وانتخاب الدكتور كاميران حاج عبدو القائم بأعمال السكرتارية في10_ 1 _ 2015 .
.
اننا في منظمة كوباني لحزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا” يكيتي ” نعلن لرفاقنا وجماهيرنا أن هذا الاجتماع لايمثل منظمتنا ولا يعنينا لا من قريب ولا من بعيد ,  ويعد خرقاً و تجاوزاً على الشرعيه الحزبيه ولم يحضره أي عضو من منظمة كوباني . وحيث أن الاجتماع عقد باسم حزب الوحدة لذا يقتضي واجبنا الحزبي ضرورة بيان الحقيقة لرفاقنا وجماهيرنا ونحن نرى أن هكذا عمل لايخدم قضيتنا بقدر مايلحق بها الضرر .
.

النصر لقضيتنا العادلة

النصر لكوباني الصامدة

المجد والخلود لشهدائنا

الخزي والعار للقتلة المجرمين

17 _ 1 _ 2015

منظمة كوباني لحزب الوحدة الديمقراطي الكوردي في سوريا ” يكيتي
 
 
 
 
 
 
 
 


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 932٬703 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: