محرك البحث
من تكون عروس ولي العهد الاردني ؟
المراة و المجتمع 18 أغسطس 2022 0

كوردستريت || المرأة والمجتمع 

أعلنت الملكة رانيا العبدالله، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، خطبة نجلها ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله.

وكتبت الملكة رانيا في تغريدة على تويتر: “رجوت الله – مثلي مثل كل أم – أن يرزقك خيراً وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة – الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير”.

خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني
فيما أعلن الديوان الملكي الهاشمي الأردني، الأربعاء، خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردنى، على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، بحضور الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الملكة رانيا العبدالله، وجرت قراءة الفاتحة في منزل والد الآنسة رجوة، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

وهنأ الديوان الملكي الهاشمي في الأرني الملك عبد الله والملكة رانيا بهذه المناسبة السعيدة، متمنيا للأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وللآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء.

من هي العروس
هي السعودية رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ولدت في الرياض عام 1994، والدها خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف ووالدتها عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري.

حصلت على دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية

214


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: