“ميتا بلاتفورمس تحدّث تطبيق “واتساب” لتحسين التصميم وإضافة وضع شديد الإظلام”

العلم والتكنولوجيا 12 مايو 2024 0
“ميتا بلاتفورمس تحدّث تطبيق “واتساب” لتحسين التصميم وإضافة وضع شديد الإظلام”
+ = -

كوردستريت|| #العلم والتكنولوجيا

 

حدثت شركة التكنولوجيا الأمريكية “ميتا بلاتفورمس” تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب للأجهزة المحمولة بهدف تحسين تجربة المستخدم.

وأفادت الشركة في بيان صحفي بأنها ركزت في السنوات الأخيرة على إضافة مزيد من الوظائف والإمكانيات إلى التطبيق، ولكن الآن حان الوقت لتحسين تصميمه.

 

والحديث يشمل إضافة “وضع شديد الإظلام”، حيث قدمت مجموعة ألوان جديدة لتجربة أكثر راحة للمستخدمين في حالات انخفاض الإضاءة. وتركزت الشركة على درجات أعمق من الألوان لتقليل إجهاد العين.

 

وتمت إضافة خاصية تشديد درجة الإظلام في “وضع مظلم” المفضل للكثير من المستخدمين، مما يسهل قراءة الرسائل في الظروف المنخفضة الإضاءة.

 

بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة زر للتصفح الأولي لأجهزة الأندرويد، وهو يساعد المستخدمين على العثور على محتوى التطبيق بسهولة. ويتيح الشريط الجديد للمستخدمين مشاهدة المحادثات والتحديثات والمجموعات والمكالمات.

هذا بالإضافة إلى تحسين خدمة المرفقات الجديدة، حيث يتم تقديم تخطيط أكثر وضوحًا لمستخدمي الأندرويد عند إرسال الصور والفيديوهات وغيرها من الملفات. وبدلاً من القائمة التي تملأ الشاشة، سيتمكن المستخدمون من رؤية الخيارات المتاحة بشكل أوضح من خلال مربع قابل للتوسيع.

بهذه التحديثات، تهدف شركة ميتا بلاتفورمس إلى تحسين تجربة المستخدم وتسهيل استخدام تطبيق واتساب على الأجهزة المحمولة.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك