محرك البحث
ميسي ورونالدو يغيبان عن حفل توزيع جائزة أفضل لاعب في العالم
حول العالم 24 سبتمبر 2018 0

ميسي ورونالدو يغيبان عن حفل توزيع جائزة أفضل لاعب في العالم

كوردستريت نيوز || رياضة

تشهد العاصمة البريطانية لندن مساء الاثنين، حفل توزيع جوائز كرة القدم الأفضل في العالم “The Best”، وسط غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، عن حضور الحفل.

وسيتم خلال حفل الليلة، 24 أيلول، منح جائزة أفضل لاعب في العالم، والتي انحصرت المنافسة فيها بين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنكليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الاسباني.

وتمنح “الفيفا” جائزة أفضل لاعب في العالم بعدما انفصلت عن مجلة “فرانس فوتبول” وجائزة “الكرة الذهبية” في 2016، بعد شراكة استمرت 6 أعوام.

من جهتها أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني اعتذر عن عدم حضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم، الليلة لأسباب عائلية، على الرغم من ترشيح اللاعب للحصول على جائزة “بوشكاش” التى تمنح لصاحب أجمل أهداف العام، بجانب التواجد في التشكيلة المثالية.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية ذكرت، فى وقت سابق، أن كريستيانو رونالدو اعتذر أيضا عن عدم حضور الحفل من أجل الاستعداد مع فريقه لمواجهة بولونيا بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة بمسابقة الدوري الايطالي “الكالتشيو”.

وبحسب الصحيفة فان غياب كريستيانو رونالدو عن حضور الحفل، يعد مؤشرا لعدم حصوله على جائزة أفضل لاعب فيالعالم التى يتنافس عليها مع لوكا مودريتش، ومحمد صلاح.

جدير بالذكر ان لندن ستستضيف مساء اليوم،، بقاعة الحفلات الملكية، حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، وهي المرة الثانية على التوالي التي تستضيف فيها “لندن” حفل جوائز “The Best.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: