محرك البحث
أخر الأخبار
نبارك شعبنا بإنتخاب نيجيرفان البارزاني رئيساً لكوردستان
احداث بعيون الكتاب 29 مايو 2019 0

كوردستريت || مقالات

 المحامي عبدالرحمن نجار

في خضم الأحداث المتجاذبة، والحديث المتنوع عن الوضع السياسي في جنوب كوردستان، منذ الإستفتاء ومراهنة بعض المسيئين للقضية الكوردية ولغطهم وإستباقهم للأمور، وإعلان نواياهم الخبيثة المبيتة، وإسائتهم الغير مبررة لفخامة الرئيس مسعودمصطفى البارزاني بأنه لم يتنازل عن كرسي الرئاسة، وسوف يتفاقم الخلاف في الحزب الديقراطي الكوردستاني، وقد يتفاقم بينه وبين حزب الإتحاد الوطني الكوردستاني من جهة أخرى .
.
ولكن وفق تطلعاتنا وتطلعات جميع المخلصين لقضية شعبنا وتصريحاتنا المستمرة لقد أنتصر الحق وذهق الباطل، أنتصر إرادة الصمود والخير والبناء، وسقطت مراهنات المسيئين .
وحيث أن معظم أبناء شعبنا العظيم الذين أيدوا وصوتوا بنعم لإستقلال كوردستان وحرية الشعب الكوردي في تقرير مصيره بنفسه كأي شعب في العالم وفق مبادىء القانون الدولي العام وميثاق الأمم المتحدة، ورفضوا الرضوخ لأعداء شعبنا الكوردي والمتواطئين معهم، عرفوا بأن حاملوا الميثاق القومي الكوردستاني سوف ينتصرون، وكما كان يؤكد معنا أصدقاء شعبنا من أحرارالعالم، الذين وقفوا إلى جانب شعبنا .
.
واليوم يتأكد للقاصي والداني بأن الساسة الكورد المخلصين قادرين بحكمتهم، تجاوز المحن وتفهم ضرورات المرحلة والتوفيق في ممارسة الديمقراطية وإنتخاب الأشخاص الأكثر كفاءة في مجال الإستمرار في توفير الحماية، والإستقرار لشعب كوردستان وتطويركوردستان وتنمية إقتصاده، وتأمين معيشة سكانه.وبناء علاقات جيدة مع محيطه والعالم، حسبما تقتضيه مصلحة كوردستان .
.
واليوم نبارك شعبنا في جنوب كوردستان وعموم كوردستان، بنجاح الأحزاب الكوردية في عملية تجاوز الخلافات الثانوية من أجل القضية الجوهرية، وإنتخاب رئيس كوردستان، وهو نيجيرفان أدريس مصطفى البارزاني سليل عائلة المناضلين المخلصين للكورد وكوردستان .
مبروك لشعبنا الكوردي العظيم برئيسه . المجدوالخلود لشهداء شعبنا . النصر لقضية شعبنا . تحية للبيشمركة الأبطال حماة الوطن . الإستقلال لكوردستان .
فرنسا: 2018/5/28


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: