محرك البحث
القيادية في “أزادي الكوردستاني ” لكوردستريت : موقف آزادي مستقل ومنفتح على جميع الأطر العاملة في الساحة الكوردية , ووردتنا العديد من الطلبات من كوادر PDK-S للانضمام لحزبنا
ملفات ساخنة 19 أكتوبر 2015 0

كوردستريت – روج أوسي/

 

في لقاء اتسم بالشفافة والصراحة أجرته مراسلة شبكة كوردستريت الاخبارية ” روج أوسي ” مع عضو الهيئة القيادية المؤقتة لحزب آزادي الكوردستاني , المعلن عن تأسيسه مؤخراً …

.

بدأت السياسية الكوردية اللقاء بالتعريف عن نفسها ” نسرين أحمد شرنخي ” التي يعود نشاطها الحزبي إلى أكثر من عشرين سنة , متنقلةٍ بين أحزابٍ عديدة , وشاركت في التنظيمات النسائية , وهي الآن عضوة في الهيئة الادارية للاتحاد النسائي الكوردي في سوريا , أما عن صفتها الحزبية ” فهي مسؤولة تنظيم المرأة في حزب آزادي الكوردستاني في سوريا .

.

وعن ماهية المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه عن تأسيس حزب آزادي فقد اعتبرت ” شرنخي ” أن المؤتمر الصحفي كان مختصراً ومفيداً في إيصال رسالة الحزب إلى الرأي العام , أما عن نتائجه فأكدت بان نتائجه تتراوح بين التأييد والاعجاب بجرأة انتهاج خط سياسي واقعي منفتح على الجميع رغم التاريخ المليء بالتشتت السياسي والفكري لغالبية المساهمين في بناء الحزب ” حسب وصفها ” .

.

كما أكدت لشبكة كوردستريت أنه وردتهم العديد من النداءات والطلبات والاتصالات من كوادر ( PDK-S ) من أصول آزادي بالرغبة بالانضمام إلى حزبهم والعمل معهم .
وعن موقع حزبهم بين أطر الحركة الكوردية أكدت ” شرنخي ” بأن حزب آزادي الكوردستاني يأخذ موقفاً مستقلاً ومنفتحاً على جميع الأطر العاملة في الساحة الكوردية .

.

وأضافت لكوردستريت بأنهم كحزب ” وحسب علمها ” لم يتعرضوا إلى أية ضغوطات ذات أهمية .

.
وفيي ختام حديثها شكرت القيادية في حزب آزادي ” شبكة كوردستريت الاخبارية ” على اهتمامها وتغطيتها للمؤتمر الصحفي لإعلان حزب آزادي الكوردستاني بهذه القوة , شاكرةً جهودهم .

78


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: