محرك البحث
نيجرفان البارزاني : قوات البيشمركة دحرت اسطورة داعش في كوباني وسنجار على أرض الواقع، وباشرت بعد ذلك بدحر داعش في جميع المناطق
حول العالم 16 أكتوبر 2016 0

أصدر رئيس حكومة اقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، اليوم الإثنين، 17 تشرين الأول، 2016، بياناً بمناسبة انطلاق معركة استعادة مدينة الموصل من سيطرة تنظيم “الدولة الاسلامية” داعش.
.
وأكد نيجيرفان البارزاني في البيان، أن “بدء عملية تحرير مدينة الموصل حدث مهم جداً لجميع العالم”، مضيفاً أن داعش “اتخذ من الموصل مركزاً تخطيط للهجوم على المنطقة والعالم بأكمله”.
.
وأضاف “بدأت أكبر عملية للقضاء على داعش اليوم بقيادة الرئيس البارزاني وبطولة البيشمركة”، مشددا على أن “اقليم كوردستان أدى كل واجباته باعتباره جزءاً من التحالف الدولي ضد داعش”.

.

نص البيان

بدأت قوات البيشمركة والأمن (الاسايش) والقوات الداخلية التابعة لحكومة اقليم كوردستان، اليوم عملية تحرير مدينة الموصل. وهذا حدث مهم جداً للعالم بأكمله، لأنه بداية تحرير أهم مكان تسيطر عليه قوات داعش الارهابية التي اتخذت من المدينة مركز تخطيط للهجوم على جميع المنطقة والعالم، كما ان وجود داعش في هذه المدينة العراقية المهمة والمنطقة، أصبح عاملاً لجذب المتشددين الى صفوف تنظيم داعش الارهابي. وبحسب خطة مسبقة بالتنسيق مع التحالف الدولي ضد داعش والحكومة العراقية، بدأت البيشمركة عملية تحرير هذه المدينة.

.

إن قوات البيشمركة بقيادة رئيس اقليم كوردستان، القائد العام للقوات المسلحة في اقليم كوردستان، السيد مسعود البارزاني، دحرت اسطورة داعش في كوباني وسنجار على ارض الواقع، وباشرت بعد ذلك بدحر داعش في جميع المناطق، واليوم بدأت أكبر عملية للقضاء على داعش بقيادة الرئيس البارزاني وبطولة البيشمركة.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: