محرك البحث
هام : عاصفة التغييرات تعصف بقيادات الإدارة الذاتية “والحبل على الجرار “

كوردستريت – لافا عمر 
.
تداولت شبكات التواصل الاجتماعي (الفيس بوك وتويتر ) اليوم الجمعة 2/يونيو بأن القيادية في الاتحاد الديمقراطي “آسيا عبدالله” قد اقيلت، فيما نفت القيادية في الحزب المذكور “الهام احمد” ما تداولته شبكات التواصل، مشيرة بأنها عبارة عن أخبار “فيسبوكية”

.
وبحسب ما افاده مصدر خاص لشبكة كوردستريت ضمن أحد الدوائر التابعة “للإدارة الذاتية” رفض الكشف عن اسمه بإقالة “حكم خلو” ملفتا بأن قرار استبعاد “خلو” رئيس المجلس التشريعي في الجزيرة أصبح فوق الطاولة ولَم يتم الإعلان حتى الان .

.
ووفق مصادر الشبكة فإن هناك موجة من التغييرات تعصف بالقيادات المدنية والعسكرية داخل “الإدارة الذاتية”، وهذا ما فسره المراقبون الذين رجحوا بأن ذلك جاء بناء على رغبة قوات التحالف الدولي لإعادة ترتيب الأوراق من جديد ليتأقلم مع الواقع الجديد الذي سيفرضه ما بعد معركة الرقة.

.
وكانت شبكة كوردستريت قد تفردت بنشر إقالة “ريدور خليل” الى موقع اخر ،  وكذبت الأنباء  عن تصفيته ، ليؤكد الخبر بتعيين خلفاً منه “نوري محمود” من أهالي كوباني.

.
وتجدر الإشارة هنا بأن الجهات السياسية والعسكرية التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي تجري تغيرات جذرية في بنيتها، وهذا ماترك التساؤلات في الشارع الكوردي عن توقيت إجراء هذه التغيرات.



شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: