محرك البحث
هذا ما قاله أطفال عامودا في يوم العيد

كوردستريت بريندار عبدو /  تكفلت مبادرة سوا لتعايش السلمي بمدينة عامودا في أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم الخميس2015/9/24 بدفع مصاريف حديقة المدينة وكافة ألعابها وجعلتها مفتوحة أمام الأطفال للعب فيها وركوب كافة الألعاب من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا.

.
حيال هذا الموضوع تحدث لنا عضو المبادرة السيد هيثم دقوري قائلا .. ” عملنا نحن كمبادرة  وبغياب الاطفال فيه  ولكن أردنا أن نخصص للأطفال اليوم الأول من العيد للعب والتسلية في الحديقة لكي نبعدهم قليلا عن جو الملل و اليائس  , ولكي نزيل ملامح الهم عن وجوههم ورسم ملامح السعادة والبهجة عليها.

image

.
وفي هذا السياق أردنا التوجه بالسؤال الى  الأطفال ,  فتحدثنا مع الطفلة الصغيرة شيرين حيث قالت  شاكرة مبادرة سوا ,  وكل عام وأنتم بخير.

11

.
حيال هذا الموضوع أكدت لنا عضوة المبادرة السيدة نوفين أسماعيل بأن هذا العمل جعل الأطفال سعداء و مسرورين  كثيرا , وبصراحة هذا النشاط كان ناجحا وفاق توقعاتنا وأشكر كورد ستريت على تغطتيهم لهذا النشاط.

.
أما الطفل حمودي دقوري تحدث لنا قائلا.. شاكراً لمبادرة “سوا ” وكل عام وبابا وماما وأنتم وكل الأطفال وكل أهالي عامودا بخير.

.

12033407_1705974732964445_1847385622_n

والجدير بالذكر أن الأطفال وأعضاء المبادرة في الحديقة حملوا شعارات كانت تقول شكرا “سوا “وأخرى كتب عليها انا كردي انا عربي انا سرياني انا ازيدي نحن أخوة , وكل واحدة كانت مكتوبة بلغتها الخاصة.

22



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: