محرك البحث
أخر الأخبار
هل تجاهل المرأة للرجل يزيد من تعلقه بها ؟
المراة و المجتمع 05 مايو 2019 0

كوردستريت|| المجتمع

.

نتساءل جميعنا من هي المرأة التي يعشقها الرجل؟ هل يحب الرجل المرأة الثقيلة؟ ام المرأة التي تلاحقه؟ وبعد ان اجبناك في وقت سابق على معظم هذه الاسئلة، سنسلط الضوء على ما ان كان تجاهل المرأة للرجل يزيد من تعلقه بها. اقرأي هذا المقال.

.
هل يتعلق الرجل بالمرأة التي تتجاهله؟

.
بعد ان عرفناك على طريقة التعامل مع الزوج بذكاء، سنكشف عن هوية المرأة التي تأسر قلب الرجل ويتعلق بها!
ما قد لا تعرفينه عزيزتي ان الرجل بطبيعته يبحث عن العذاب، لكن عن اي عذاب نتحدث؟ عذاب المرأة النكدية او الصعبة الميراس، التي لا تكف عن مضايقته وتجاهله ورفض كل ما يقول.

.
بل المرأة التي تتمتع بشخصية قوية، مستقلة وتتجاهله في بعض الاحيان اي عندما تثبت نفسها من دون الحاجة الى تواجده الدائم معها.
يعشق الرجل المرأة التي تثبت نفسها في كافة المجالات والتي تتجاهله اي التي تجعله مقيدا بالامور التي تفرضها هي عليه والا سيمل من العلاقة.
ولان الرجل بطبيعته يحب التحدي بالتالي فان تجاهل المرأة له يشعل في نفسه روح المخاطرة من اجل الفوز بها لذلك التجاهل في بعض الاحيان وبالطبع نعني التجاهل ضمن حدود المعقول دور كبيرا في جعل الرجل يحاول المستحيل للفوز بالمرأة التي يحب.

.

واخيرا، من المهم ان تعرفي عزيزتي ان الرجل الذي يتعرض للرفض الدائم والمبالغ فيه قد يسأم من محاولات التكرار التي يقوم بها للفوز بالمرأة وقد يرحل في نهاية المطاف.
وهنا يأتي دور المرأة لتتقن الوقت المناسب لتتصرف بهذه الطريقة والاهم متى يجب ان تتوقف عن ذلك لكي لا تخسره بذلك.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: