محرك البحث
هل تداول الذهب عبر باينري أونو هو الإستثمار الناجح حاليا ؟
شخصية الاسبوع 08 فبراير 2017 0

هل تداول الذهب عبر باينري أونو هو الإستثمار الناجح حاليا ؟

بات تداول الذهب أحد أهم الإستثمارات التي يقدم أغلب المستثمرين و المتداولين على إستخدامها, حيث و بعد القفزة النوعية التي شهدها العالم من المنظور التكنولوجي و بالتحديد توسع شبكة الأنترنت لتشمل جميع أنحاء العالم تقريبا و كل فئاته عمد عدد من المستثمرين إلى إستغلال هذا التطور لتحقيق الكسب المالي المحترم عبر تداول الخيارات الثنائية بمواقع التداول العالمية. لكن ماهو تداول الذهب ؟ أين يمكن تداول الذهب بأمان ؟ لمذا تداول الذهب يعتبر المجال الأكثر أمانا بالنسبة للمستثمرين ؟

ماهو تداول الذهب ؟

الذهب ليس بالمعدن العادي و لا سعره بالسعر العادي فهذا المعدن و على مر السنين حافظ على قيمته المهمة فهو المعدن النفيس الذي تصنع منه المجوهرات على مر العصور و هو أيضا الملاذ الأمن للدول لتخزينه عبارة عن إحتياطي ليضمن لإقتصادها الإستقرار و النمو دون التأثر بالعوامل التي من شأنها تغيير قواعد القوى الإقتصادية العالمية, و تداول الذهب هو عملية إستثمارية ترتكز بالأساس على توقع تطور ثمن الذهب خلال مدة زمنية معينة و التي يطلق عليها المتداولون مدة الصفقة و بتوقع ثمن الذهب يمكن إختيار بين بيع و شراء, ففي صورة إختيار شراء يعني هذا أن الثمن سيتدحرج و في صورة إختيار شراء فإن الثمن سيرتفع و منها و بعد تحديد المبلغ المراد إستثماره يمكن فتح الصفقة و متابعتها . تداول الذهب لا يتوفر في عديد منصات تداول الخيارات الثنائية فأين يمكن تداول الذهب ؟

تعتبر منصة باينري أونو Binary Uno إحدى أهم منصات التداول بالعالم فهي منصة تحضى بثقة عدد ضخم جدا من المتداولين و المستثمرين حيث توفر هذه المنصة موقع يمكن إعتباره الأكثر حماية لكل التعاملات المالية التي يقوم بها المستثمر فموقع باينري أونو يستخدم نفس برامج الحماية التي تستعملها البنوك العالمية و يولي القائمون على هذا الموقع المعطيات الشخصية أهمية قصوى حيث تكون مخزنة و محمية بطريقة أقل ما يمكن القول عنها أنها ممتازة, بالإضافة لذلك عملية التسجيل بالموقع بسيطة و مجانية كما أن قيمة الإيداع الصغرى هي 250 دولار الأمر الذي يخول حتى للنتداولين الجدد و الذين لا يملكون رأس مال كبير من دخول هذا العالم و التعرف على نواميسه. يمكن ذكر أيضا أن موقع باينري أونو يوفر على ذمة مستخدميه مكتبة غنية تمكن المتداول الجديد و المحترف على حد السواء من التعلم و تحقيق الحد الأدنى من الخبرة الازمة للبداية في عالم التداول.

لكن لماذا يعتبر تداول الذهب المجال الأكثر أمانا بالنسبة للمستثمرين ؟

يحبذ المستثمرون ذوي الخبرة تداول الذهب و ذلك لأن تداول الذهب يعتبر قليل التأثر بالعوامل الخارجية و منها السياسية و الجيوسياسية فسعر الذهب عموما لا يتذبذب بصورة كبيرة و هو ما يضمن للمستثمر ضمان الربح و التداول في منطقة أمنة بعيدة عن مخاطر التغيرات الظرفية الطارئة كما أن أسعار الذهب تعتبر إحدى الأسعار الثابتة عموما يطرأعليها تغير طفيف و هو ما يوفر للمتداول الهامش المناسب للربح.

عمليات التداول شأنها شأن أي مجال إستثماري أخر تخضع لجملة من القوانين و التي يجب الإلتزان بها لضمان الربح و تحقيق الكسب.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 972٬828 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: